عاجل | إلغاء 187 رحلة لشركتي الخطوط التركية وبيغاسوس بسبب الأحوال الجوية في اسطنبول

أعلنت شركتا الخطوط الجوية التركية (THY) وبيغاسوس عن إلغاء ما مجموعه 187 رحلة مقررة من وإلى مطارات صبيحة غوكتشن وإسطنبول، وذلك بسبب الظروف الجوية السيئة المتوقعة في إسطنبول يومي 18 و19 نوفمبر. يأتي هذا الإعلان في أعقاب قرارات اللجان الطارئة للأرصاد الجوية في كل من مطاري صبيحة غوكتشن وإسطنبول.

وفقًا لبيان صادر عن بيغاسوس، قررت الشركة إلغاء 82 رحلة، منها 44 رحلة اليوم و38 رحلة غدًا، نتيجة الأحوال الجوية العاصفة التي تشهدها المدينة والتي من المتوقع استمرارها. من جهتها، أعلنت الخطوط الجوية التركية عبر مكتبها الصحفي أنها ألغت 105 رحلات، داخلية ودولية، استجابة لقرار اللجنة الطارئة للأرصاد الجوية (MADKOM) بسبب الظروف الجوية المتوقعة في إسطنبول. ونصحت الشركة المسافرين الذين لديهم رحلات اليوم بمراجعة جداول الرحلات على موقعها الإلكتروني.

وفي بيان آخر لبيغاسوس، تم التأكيد على أن الشركة ستوفر خيار تغيير الحجز أو إلغاء التذاكر بدون تكلفة إضافية للمسافرين المتأثرين بالإلغاءات. وأشارت الشركة إلى أن هذه الخدمات متاحة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الجوال.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الرحلات الملغاة قد يزداد بناءً على تطورات الطقس وقرارات اللجنة الطارئة للأرصاد الجوية. ونصحت الشركة المسافرين بضرورة متابعة الإعلانات المنشورة على موقع بيغاسوس الإلكتروني وفتح الإشعارات على التطبيق المحمول للحصول على آخر التحديثات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.