إسطنبول.. مجوهرات بملايين الليرات تختفي في دقيقة

في واقعة مثيرة للدهشة، شهدت منطقة بكركوي في إسطنبول حادثة سرقة مذهلة حيث قام أربعة لصوص ملثمين ومرتدين للقلنسوات بسرقة مجوهرات تقدر قيمتها بـ7 ملايين ليرة تركية من متجر للمجوهرات. وقعت الحادثة في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الماضي، حوالي الساعة الرابعة صباحاً، في حي زيتينليك ببكركوي.

وصل اللصوص إلى موقع الحادث على متن دراجتين ناريتين. واستخدموا جهاز تحكم عن بعد مُستنسخ لفتح الأبواب الدوارة للمتجر، وبمجرد دخولهم، تمكنوا من سرقة الذهب والألماس المعروضين على الطاولات. تم تنفيذ العملية بسرعة فائقة، إذ لم تستغرق أكثر من دقيقة واحدة. بعد الانتهاء من السرقة، قام اللصوص بتحميل المسروقات في حقيبة كانوا قد جلبوها معهم، ثم فروا من المكان على نفس الدراجات النارية التي وصلوا بها.

كاميرات المراقبة المثبتة في المنطقة سجلت لحظات السرقة، مما ساعد في توثيق الحادثة. عقب وقوع السرقة وانطلاق إنذار الأمن، تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث. بعد الوصول، أكدت الشرطة وقوع السرقة وبدأت فوراً بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة وإجراء التحقيقات اللازمة لتعقب اللصوص والقبض عليهم.

تعد هذه الحادثة إحدى الحوادث البارزة في مدينة إسطنبول بسبب السرعة والدقة التي نُفذت بها السرقة، مما يشير إلى مستوى عالٍ من التنظيم والتخطيط لدى الجناة. تستمر الشرطة في بذل جهودها للقبض على اللصوص واستعادة المجوهرات المسروقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.