شاب تركي يقتل حبيبته السابق بشكل وحشي

في حادث مأساوي وقع في مدينة قيصري التركية، تسبب انس ساتلمش في وفاة صديقته السابقة، شيدا كوجا أوغلو، بعد مطاردتها وإجبارها على التوقف بشكل خطير. وقع الحادث في منطقة مليكجازي بحي باهتشلي ايفلار، حيث اصطدمت سيارة ساتلمش بسيارة كوجا أوغلو وشاحنة قادمة من الاتجاه المعاكس.

نتيجة للحادث، أُصيب كلا السائقين، كوجا أوغلو وY.Y.، وكذلك D.B. الذي كان في الشاحنة. وتوفيت شيدا كوجا أوغلو بعد يومين من الحادث في المستشفى.

تم القبض على انس ساتلمش واتهم بـ “التسبب في الوفاة عن طريق الإهمال الواعي”. وفي الجلسة الأولى للمحكمة، حُكم عليه بالسجن لمدة 8 سنوات و9 أشهر. ومع ذلك، بعد استئناف من قبل عائلة كوجا أوغلو ومحاميهم، تم إعادة النظر في القضية.

بعد الاستئناف، تم إلغاء الحكم الأول وإعادة محاكمة ساتلمش، حيث أكدت المحكمة أنه تصرف بنية محتملة للقتل وأن العقوبة السابقة لم تكن كافية. وفي النهاية، تم تغيير الحكم إلى السجن المؤبد.

في دفاعه، أكد ساتلمش أنه لم يكن لديه نية لقتل شيدا وأن الحادث كان غير مقصود. ومع ذلك، أصر والد شيدا، سيركان كوجا أوغلو، على أن الحادث لم يكن مجرد تصادم بل جريمة قتل متعمدة، مشيرًا إلى تهديدات سابقة من ساتلمش لابنته.

وقد قررت المحكمة في النهاية عدم تطبيق أي تخفيض في الحكم بسبب حسن السير والسلوك للمتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.