فضيحة في تركيا.. تهريب مخدرات في سيارة إسعاف “صور”

نجحت قوات الأمن في باليكسير بتركيا في إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص في عملية أمنية دقيقة، بعد محاولتهم تهريب 9 كيلوغرامات من المخدرات داخل سيارة إسعاف مستأجرة. تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة للشرطة لمكافحة تجارة المخدرات.

المشتبه بهم، الذين كانوا يبحثون عن طرق مبتكرة لتجنب الكشف من قبل الشرطة، لجأوا هذه المرة إلى استئجار سيارة إسعاف لنقل المخدرات، في محاولة للتمويه وتجنب لفت الانتباه.

فرق مكافحة المخدرات بمديرية أمن باليكسير، وبتفويض من النيابة العامة، كانت قد تابعت هؤلاء الأشخاص لفترة من الزمن بعد تلقي معلومات عن نيتهم في إجراء عملية نقل المخدرات.

تمكنت الشرطة من تحديد وتتبع سيارة الإسعاف المستأجرة، وتم إيقافها على الطريق السريع بين إسطنبول وإزمير، حيث كانت تسير بأضواء التحذير المضاءة.

وفي سياق متصل بالعملية، تم العثور على 9 كيلوغرامات و14 غرامًا من مادة الحشيش “Skunk” داخل حقيبة، إضافة إلى مسدس غير مرخص ومشطين للمسدس، بمساعدة كلب مخدرات يُدعى “دانغا”.

تم اعتقال الأشخاص الثلاثة العاملين في شركة الخدمات الصحية، ومن المتوقع أن يتم إحالتهم إلى المحكمة بعد انتهاء التحقيقات. وفي الوقت نفسه، تم بدء تحقيق إداري يتعلق بسيارة الإسعاف المستخدمة في عملية التهريب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.