بالفيديو .. أغرب قصة زواج لشاب في السعودية

في فيديو متداول على التيك توك، يروي سيف آل عمار قصة زواج أحد أصدقائه التي حدثت بشكل مفاجئ بعد لقاء جمعهما عقب غياب دام 10 سنوات.

التفاصيل:
شارك نجم التيك توك، سيف آل عمار، قصة زواج أحد أصدقائه في فيديو نال تداولاً واسعاً. يروي آل عمار كيف التقى بصديقه الذي لم يره منذ 10 سنوات، منذ تخرجهما من المدرسة الثانوية، وكيف فوجئ بقصة زواج صديقه.

وفقًا للقصة، تزوج صديق آل عمار بعد تخرجه مباشرة في ظروف غير متوقعة. كان يرتدي قميصه ويعتني بأغنامه عندما أخبره عمه بضرورة الحلاقة والاستعداد لعشاء عائلي. فوجئ الشاب بوالده ومأذون الأنكحة في المجلس وتم عقد قرانه دون علمه المسبق.

أضاف الصديق أن والده أعطاه 5 آلاف ريال كهدية زواج، وفي ذلك الوقت كان عمره 19 عامًا وعمر العروس 17 عامًا. واصل الصديق قصته متحدثًا عن حيرته وعدم تصديقه لما يحدث، حتى اصطحب عروسه وغادر دون معرفة وجهته حتى وصل إلى الدمام.

هذه القصة الغريبة والمفاجئة لزواج صديق آل عمار أثارت تفاعلًا كبيرًا بين متابعيه، وتبرز كمثال على التقاليد والمفاجآت الثقافية التي يمكن أن تحدث في المجتمعات.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    الطريقه وان كانت خطأ , الا ان حرص الوالدين على اختيار الافضل للولد تبقى افضل وأطهر من قصص الحب المحرمه التي تسبق زواج الكثير هذه الايام والتي اصبحت ظاهره ……….

    الزواج الشرعي واضح وهو ان يبحث الرجل او والديه عن فتاه ذات دين والمواصفات الاخرى التي يرغبها الزوج ومن ثم تكون النظره الشرعيه فاذا حدث التوافق يتم استكمال الزواج

    لكن الترويج للحب المحرم الذي يسبق الزواج , هذه طامممه وكارثه…. النتقي الله ليبارك الله لنا في زواجنا واولادنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.