شاهد.. لحظة انسحاب غالاطة سراي من مباراة السوبر بموسم الرياض

تم توثيق لحظة مغادرة مسؤولي وأفراد فريق نادي غالاطة سراي لملعب الأول بارك، عقب الإعلان عن إلغاء مباراة السوبر التركي التي كان من المقرر إقامتها اليوم الجمعة. هذا القرار جاء بعد منع اللجنة المنظمة للبطولة للفريق التركي من رفع شعارات سياسية، وهو ما يتعارض مع نظام الاتحاد السعودي لكرة القدم.

خلفية الحدث:
كانت المباراة المرتقبة بين غالاطة سراي وفناربهشته مقررة في إطار فعاليات موسم الرياض للعام الجاري. وأثار قرار منع الشعارات السياسية والانسحاب اللاحق لفريق غالاطة سراي ردود فعل متباينة في الأوساط الرياضية والسياسية.

 

واعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، تأجيل مباراة كأس السوبر التركي بين غالاطة سراي وفنربهتشة، المقرر إقامتها في السعودية، الجمعة، إلى موعد لاحق بسبب مشاكل تنظيمية.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد، أن قرار تأجيل المباراة إلى موعد لاحق جاء بقرار مشترك بين الاتحاد وناديي غالاطة سراي وفنربهتشة، بسبب مشاكل تنظيمية.

وأعرب البيان، عن شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم، والمؤسسات والمنظمات ذات الصلة في البلد المضيف، على الجهود التي بذلوها لتنظيم كأس السوبر التركي في بلادهم.

ولفت إلى أن تنظيم نهائي كأس السوبر خارج تركيا، جاء بهدف الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس جمهورية تركيا، والاتحاد التركي لكرة القدم (1923).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.