“جزيرة المليارديرات”.. كريستيانو رونالدو يشتري قصرا في دولة عربية

أفادت وكالة “بلومبيرغ” أن كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي وقائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، قد اقتنى قصرًا فاخرًا في جزيرة النخيل بمدينة دبي، المعروفة باسم “جزيرة المليارديرات”. هذه الجزيرة تشتهر بكون سكانها من الأثرياء وأصحاب الثروات الضخمة.

وكما أوضحت “بلومبيرغ” في تقريرها، فإن شراء رونالدو لهذا القصر جاء نتيجة لكونه من الزوار الدائمين لدبي، حيث يعتبر من أكثر الشخصيات المشهورة زيارةً لهذه المدينة.

وأوضحت الوكالة الشهيرة أن “الدون” سيستلم القصر خلال العام الحالي 2024، وهو قصر تصل مساحته إلى 30 ألف قدم مربعة، ويضم 6 غرف ويتيح إمكانية الوصول للشاطئ، وصالة تتسع لسبع سيارات ومنتجعا صحيا وسكنا للموظفين ومسبحا على السطح.

وأفادت وكالة “بلومبيرغ” بأن “القصور والفيلات تقع على امتداد المدينة المشمسة، في منطقة الميل الذهبي، نسبة لفنادقها من فئة الـ5 نجوم”.

ويأتي ذلك بعدما انضم رونالدو قبل عام واحد من الآن، إلى فريق النصر، في شتاء 2023، وأصبح أفضل هداف خلال العام الماضي برصيد 54 هدفا بقميص “العالمي”.

بيد أن علاقة كريستيانو رونالدو (38 عاما) بمدينة دبي لم تبدأ بالانتقال إلى نادي النصر، لكن انطلقت منذ أن كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.