أول تصريح لمراد كوروم مرشح العدالة والتنمية لرئاسة بلدية اسطنبول

في أول تصريحاته بعد إعلان ترشيحه لرئاسة بلدية إسطنبول من قبل حزب العدالة والتنمية، أكد مراد كوروم على الشرف والمسؤولية العظيمين اللذين يحملهما هذا الترشيح.  قائلا”الترشح لإسطنبول ليس مجرد مهمة، بل هو شرف عظيم ومسؤولية كبيرة، ونحن نعي ذلك تماماً”.

واضاف كووروم، مشددًا على إدراكه الكامل لما يتطلبه هذا المنصب.

وأكد كوروم على التزامه بالعمل الميداني، مشيرًا إلى أنه سيكون على تماس مباشر مع أرض الواقع في مواقع البناء.” سوف يلمس طين مواقع البناء قدمي رئيس بلدية إسطنبول وستضرب رياح الصباح ظهره وسيلمس المطر وجهه”.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان٬ تطرق قوروم إلى قضايا البنية التحتية والتحول الحضري، مؤكدًا على أهمية العمل الشاق والمثابرة في هذا القطاع. “لقد رفعنا سواعدنا ليس من أجل لا شيء، بل من أجل مواجهة الكوارث ودعم التحول الحضري”.

كما وعد قوروم بتحسين البنية التحتية في إسطنبول، مع التركيز على إزالة المباني المحفوفة بالمخاطر وحل مشكلات المواصلات. “سنعمل بلا كلل حتى نتخلص من جميع المباني المعرضة للخطر ونحل مشكلة النقل في شوارعنا”.

مؤكدًا على نهج جديد في الإدارة البلدية، قال قوروم: “سننهي فترة التوقف ونبدأ فترة الصعود. البلدية الحقيقية تعني أن نكون بجانب مواطنينا ونحل مشاكلهم”. وأضاف أن خصمه في هذه المهمة سيكون اللامبالاة والإهمال وعدم وجود نظام في إسطنبول.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.