كشف لغز عملية سرقة في تركيا.. والفاعل امرأة

تم إعادة اعتقال سيفدا كولو، التي كانت قد أُفرج عنها من السجن قبل ثلاثة أيام فقط، بعد أن كُشف أنها سرقت مجوهرات تقدر قيمتها بـ 200 ألف ليرة تركية من منزل في مقاطعة أتاكوم في مدينة سامسون. يُذكر أن كولو متهمة بارتكاب سرقات بإجمالي 260 ألف ليرة تركية.

وقع الحادث المذكور في 23 نوفمبر 2023، حيث دخلت كولو إلى منزل تركه صاحبه دون قفل، واستولت على مجوهرات تقدر بـ 200 ألف ليرة تركية. وعلى الرغم من التحقيقات التي أجرتها الشرطة، لم يتم تحديد هوية المشتبه بها في ذلك الوقت.

مع استمرار التحقيقات، تمكنت الشرطة من تحديد هوية كولو كمشتبه بها من خلال تحليل تسجيلات كاميرات الأمن التي أظهرت معطفها وأحذيتها. كولو، وهي أم لثلاثة أطفال، تم اعتقالها في المنزل الذي كانت تختبئ فيه وأُلقي القبض عليها.

بعد انتهاء الإجراءات الأمنية في مركز الشرطة، تم عرض كولو، التي نفت الاتهامات الموجهة إليها، على المحكمة اليوم، حيث قرر القاضي حبسها.

من جانب آخر، تبين أن كولو كانت قد اعتقلت في 15 يناير بتهمة سرقة مجوهرات بقيمة 60 ألف ليرة تركية من منزل آخر في مقاطعة أتاكوم، بالتعاون مع شريكة تُدعى سيبيل ي.، وتم الإفراج عنها بعد ثمانية أيام بناءً على استئناف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.