حادثة مروعة تهز العاصمة التركية أنقرة

في حادثة مروعة هزت العاصمة التركية، أنقرة، وقعت في 10 أغسطس 2023، تم الكشف عن محاولة إيفرين دميرجي، البالغ من العمر 43 عامًا، الاعتداء جنسيًا على أربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين 8 و10 سنوات. دميرجي، الذي يقيم في نفس الحي بمنطقة سينجان بأنقرة، استدرج الأطفال إلى الطابق السفلي من منزله بزعم الحاجة إلى المساعدة، ثم حاول خلع سروالهم.

الأطفال، الذين حاولوا الفرار من هول الصدمة، وجدوا أنفسهم في موقف خطير حينما تعثر أحدهم وسقط. استغل دميرجي الوضع المؤسف وأخذ الطفل الذي سقط إلى مخزن الفحم بالقبو، حيث قام بفعلته الشنيعة بقضم العضو التناسلي للطفل.

عقب الحادث المروع، وبفضل إشعار السكان المحيطين، تدخلت الفرق الأمنية بسرعة وتمكنت من القبض على دميرجي وإرساله إلى المستشفى للخضوع للفحص الصحي بعد إجراءات التوقيف الأولية في مركز الشرطة.

خلال التحقيق، شارك أحد الأطفال الضحايا، المعروف باسم “ع.ك”، تفاصيل الحادثة المؤلمة قائلاً: “كنت ألعب في الشارع وعمري 9 سنوات، حينما اقترب منا الرجل وعرض علينا مصاصات مقابل مساعدته. وعندما سحب هـ.أ إلى الطابق السفلي، حاول الهروب لكن علقت قدمه وتم الإمساك به والاعتداء عليه بشكل بشع، فررنا لإخبار والدته وسرعان ما وصلت الشرطة إلى المكان”.

في أعقاب هذه الواقعة المفجعة، أنهى مكتب المدعي العام لغرب أنقرة التحقيق ورفع دعوى قضائية ضد دميرجي أمام المحكمة الجنائية العليا الثانية لغرب أنقرة. المطالبة بالسجن لمدة تصل إلى 111 عامًا تتضمن اتهامات بالاعتداء الجنسي البسيط، وحرمان شخص من حريته، في قضية أثارت الرأي العام وألقت الضوء مجددًا على الحاجة الماسة لحماية الأطفال من الاعتداء والعنف.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.