سورية في السعودية تحتفل بخلع زوجها على مواقع التواصل

احتفت الشقيقتان السوريتان المقيمتان في السعودية، سارة مهند وخديجة مهند، بانفصال خديجة عن زوجها بطريقة مبتكرة عبر تطبيق تيك توك. ونشرت سارة مقطع فيديو يوم الأحد يُظهرهما وهما ترقصان سويًا، معلنة بذلك نهاية زواج خديجة الذي استمر لما يقارب العام.

خلال تفاعلها مع متابعيها، كشفت سارة عن الانفصال ردًا على استفسار أحد المعجبين حول غياب زوج خديجة عن الظهور مؤخرًا، حيث أكدت أن شقيقتها قد انفصلت بالفعل، مرفقة تعليقها بإيموجي قلب أحمر. كما أجابت عن سؤال آخر يتعلق بحمل خديجة، مؤكدة أن شقيقتها في الشهر السابع من الحمل حاليًا.

من جهة أخرى، شارك زوج خديجة السابق رسالة غامضة على حسابه بسناب شات، تضمنت صورة للغسالة من الداخل وتعليق يلمح إلى الانفصال ويتحدث عن الصمت والاحترام للذات، معبرًا عن امتعاضه من تدني مستوى التعامل مع بعض الأشخاص. وأنهى رسالته بمثل ينتقد من يضر بشرف العائلة.

خديجة مهند، التي تزوجت في العام 2022، أعلنت بعد فترة وجيزة عن حملها، ولم تُعلن بعد عن جنس الجنين. تأتي هذه الأحداث لتسلط الضوء على تعقيدات العلاقات الأسرية والشخصية في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تُشارك لحظات خاصة جدًا بطرق عامة ومبتكرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.