عمليات طعن في إسطنبول بسبب خلاف على الطريق

في سلسلة من الأحداث المتوترة التي شهدتها منطقة كاغيت هانة بإسطنبول، أسفرت مشاجرات ناجمة عن خلافات حول إعطاء الأولوية في الطريق عن إصابة شخصين بطعنات في الساق. الحوادث، التي وقعت في ثلاث نقاط مرورية مختلفة، تم تسجيلها بالكاميرا، ما يلقي الضوء على تصاعد التوتر في حركة المرور اليومية.

الحادث الأول وقع مساء الأمس حوالي الساعة 22:00، حيث اندلعت مشادة بين سائقين تطورت إلى عراك، استخدم فيه أحد الطرفين سكينًا، مما أدى إلى إصابة الآخر في ساقه. وثقت الكاميرات هذه اللحظات المروعة، التي صاحبتها صرخات النساء في موقع الحادث.

تلا ذلك حادث آخر في منطقة امنيات إيفليري ليلة الاثنين حوالي الساعة 23:30، حيث نشبت مشادة بين سائق دراجة نارية وسائق سيارة بسبب الخلاف نفسه، مما أسفر عن إصابة أحد السائقين بطعنة في الساق.

وفي حادثة ثالثة وقعت أمس في حي المركز، اشتبك سائق دراجة نارية مع سائق سيارة عقب خلاف حول الأولوية في الطريق. سرعان ما احتدم النزاع وتطور إلى عراك، قبل أن تتدخل النساء لفض الاشتباك، ما أدى إلى فرار أحد الطرفين.

هذه الحوادث تسلط الضوء على مستويات التوتر المتزايدة في حركة المرور بإسطنبول، وتدعو إلى ضرورة تعزيز الوعي بقواعد الطريق واحترام الآخرين لتجنب مثل هذه المواقف الخطيرة في المستقبل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.