تفكيك شبكة دعارة تجبر اجنبيات على ممارسة البغاء في اسطنبول “صور”

في عملية نوعية، تمكنت قوات الشرطة من تفكيك شبكة مكونة من 7 أشخاص، بينهم 3 نساء، يُشتبه في إجبارهم لنساء على ممارسة الدعارة داخل صالونات للتدليك في مدينتي إسطنبول وسامسون.

بعد تحريات مكثفة استجابة لبلاغات وردت حول نشاطات مشبوهة في صالونات التدليك، قامت فرق مكتب الأخلاق التابع للشرطة بتحديد هوية المشتبه بهم وشن عمليات مداهمة لـ9 عناوين في عدة أحياء بالمدينتين.

خلال العملية، تم تحرير 6 نساء من جنسيات أجنبية كُن يُجبرن على ممارسة الدعارة، مما يُسلط الضوء على الجهود المبذولة لمكافحة الاتجار بالبشر والبغاء القسري في تركيا.

العملية أسفرت عن اعتقال 7 أفراد من الشبكة، تم إحالتهم لاحقًا إلى النيابة حيث قررت المحكمة توقيف 4 منهم، فيما تم إطلاق سراح الثلاثة الآخرين بشروط الرقابة القضائية.

إضافة إلى ذلك، تم مصادرة 10 هواتف محمولة خلال تفتيش أماكن العمل المتعلقة بالمشتبه بهم، والتي من المتوقع أن تحتوي على معلومات قيمة تخص التحقيق.

هذه العملية تأتي ضمن سلسلة من الجهود التي تقوم بها السلطات التركية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر وحماية الضحايا، مؤكدةً على التزامها بتطبيق القانون وضمان الأمن والسلامة لجميع المواطنين والمقيمين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.