وفاة مسنة اثناء ممارسة الجنس.. والامن يعتقل المتهمين

بدأت محاكمة جديدة في مدينة كوجالي التركية بحق متهمَين أقدما على وضع حبوب مخدرة في قهوة امرأة تبلغ من العمر 64 عامًا، ومارسا معها الجنس مما أدى إلى وفاتها، وذلك بعد أن قضت محكمة النقض بإلغاء الحكم السابق وإعادة المحاكمة.

الضحية، خديجة جيتينباش، عُثر عليها ميتة بمنزلها  في 24 يناير 2020، بعد إبلاغ من ابنها الذي وجدها متوفية. وكشفت الفحوصات الطبية والتشريحية التي أجريت على جثتها عن تعرضها للضرب والاعتداء الجنسي، وأن سبب الوفاة كان تسممًا بسبب استخدام حبوب الإكستاسي.

المتهمان، زافر ك. ورسول ك.، تم القبض عليهما واحتجازهما بعد التحقيقات التي أجرتها الشرطة، والتي أشارت إلى دخولهما منزل الضحية في يوم الحادث.

في تطورات المحاكمة الجديدة، نفى المتهمان جميع التهم الموجهة إليهما، حيث ادعى رسول ك. أن العلاقة التي جمعته بالضحية كانت بالتراضي وأنه لم يقم بأي فعل يستوجب العقاب. من جهته، أكد زافر ك. على نفس الادعاء مطالبًا بالبراءة من كافة التهم المنسوبة إليه.

النيابة العامة، في مرافعتها، طالبت بإعادة تقييم الجرائم المنسوبة للمتهمين، مقترحة تخفيف بعض التهم وتغيير توصيفات أخرى، وطالبت بفرض عقوبات بالسجن تتراوح بين عدة سنوات لكلا المتهمين بتهم مختلفة تشمل الاعتداء العمدي والسرقة والاعتداء الجنسي.

قررت المحكمة استمرار حبس المتهمين وأجلت الجلسة لموعد لاحق، في قضية أثارت الرأي العام التركي وطرحت تساؤلات حول العنف ضد النساء وتداعيات استخدام المخدرات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.