فيديو فاضح لفتاة مصرية يهز المجتمع.. والأمن يتحرك

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على المؤثرة عبر منصة “تيك توك”، المعروفة باسم “سوزي الأردنية”، واسمها الحقيقي سوزي أيمن، بتهمة “التعدي على القيم الأسرية”، عقب نشرها فيديو يحتوي على ألفاظ تسيء لوالدها وتتهمه بالاستيلاء على أموالها. القبض عليها جاء بناءً على بلاغ تقدم به المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة “تطهير المجتمع”، إلى النائب العام، متهمًا إياها بنشر محتوى يخل بالآداب العامة والقيم الأخلاقية المجتمعية.

في تصريحات لها، أكد فرحات أن محتوى الفيديوهات التي تنشرها سوزي تنطوي على تدمير للقيم الأسرية والاجتماعية، وتنافي مبادئ احترام الوالدين والإحسان إليهما، وفقًا للمعايير الأخلاقية والاجتماعية المعمول بها. ولفت إلى أن سوزي، التي تنحدر من منطقة المطرية بالقاهرة، وتلقب نفسها بـ”سوزي الأردنية” نسبةً إلى وجود العديد من أقاربها في الأردن، قد أثارت جدلاً واسعًا وردود فعل متباينة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، بعد انتشار الفيديو المثير للجدل.

البلاغ المقدم من فرحات دفع السلطات إلى سرعة التحرك والقبض على البلوغر لمواجهة الاتهامات المنسوبة إليها وإحالتها للمحاكمة العاجلة، في خطوة تؤكد جدية الدولة في التصدي لأي تصرفات تعد على القيم والأخلاق العامة.

المصدر: العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.