عملية أمنية كالأفلام تطيح بزوج مجرم في إسطنبول: 25 رصاصة نهاية قصة عنف مروعة

في عملية أمنية وصفت بأنها شبيهة بالأفلام، تمكنت قوات الشرطة في منطقة كاغيتهانة بمدينة إسطنبول من القبض على رجل متهم بمحاولة قتل زوجته السابقة بإطلاق النار عليها 25 مرة، في حادثة أثارت الرأي العام وسلطت الضوء مجددًا على قضايا العنف ضد النساء.

وبحسب التفاصيل التي تباعها موقع تركيا الان وقعت الحادثة في شهر يوليو الماضي، حيث تعرضت نسليهان أ.، البالغة من العمر 35 عامًا وأم لطفلين، لهجوم مسلح من قبل زوجها السابق أوزكان أ. (42 عامًا)، الذي لم تنفصل عنه إلا بعد معاناة استمرت لسنوات مع العنف والتهديدات.

بحسب التقارير، انتظر أوزكان أ. زوجته السابقة أثناء قيامها بنقل أغراضها من المنزل القديم إلى منزل جديد، وفور خروجها واجهها في الحديقة حيث أقدم على إطلاق النار عليها بوحشية، مما أسفر عن إصابتها بـ23 رصاصة.

تم نقل الضحية إلى المستشفى في حالة حرجة، حيث أمضت حوالي 36 ساعة في غرفة العمليات. وعلى الرغم من نجاح الأطباء في استخراج 21 رصاصة من جسدها، فإن الإصابات التي تعرضت لها ستظل تؤثر على حياتها إلى الأبد، حيث بقيت رصاصتان بالقرب من العمود الفقري لا يمكن إزالتهما.

أطلقت الشرطة عملية مطاردة واسعة النطاق للقبض على الجاني، الذي تمكنت أخيرًا من تحديد مكانه واعتقاله في كمين محكم، وذلك بفضل تتبع نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد اعترف الجاني بجريمته عند القبض عليه، معربًا عن ندمه على فعلته.

أدانت المحكمة أوزكان أ. بتهمة “محاولة القتل العمد” و”التهديد بالسلاح”، وتم إرساله إلى السجن ليواجه العقوبة المستحقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.