للمرة الثانية.. اختطاف زوجة شاب سوري في تركيا والمطالبة بفدية 40 ألف دولار

في حادثة مؤلمة تكشف عن مأساة إنسانية، تعرضت ديلان إسماعيل، زوجة العامل الزراعي السوري صالح إسماعيل المقيم في مدينة أضنة التركية، للاختطاف مرتين في غضون شهرين، حيث يجد صالح نفسه مرة أخرى أمام مطالبة بفدية ضخمة تصل إلى 25 ألف دولار لاستعادة زوجته.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان٬ فان صالح، الذي هاجر من سوريا بحثًا عن حياة أفضل، تزوج من ديلان قبل أربعة أشهر واستقرا في حي 19 مايو بمنطقة يورغير بأضنة. لم تمضِ فترة طويلة حتى واجها أولى المحن عندما اختطفت ديلان من قبل مجهولين طالبوا بفدية قدرها 20 ألف دولار. صالح، في محاولة يائسة لاستعادة زوجته، قام ببيع مجوهرات الزفاف ودفع المبلغ المطلوب دون اللجوء إلى الشرطة.

بعد أيام، أُعيدت ديلان إلى زوجها دون أن تشارك أي تفاصيل عن تجربتها. ومع ذلك، في تطور مفاجئ ومؤلم، تم اختطاف ديلان مرة أخرى أثناء خروجها لرمي القمامة. الخاطفون سرعان ما أعادوا الاتصال بصالح مطالبين هذه المرة بفدية قدرها 25 ألف دولار.

في هذه المرة، قرر صالح اللجوء إلى السلطات، حيث تقوم الشرطة الآن بعمليات بحث مكثفة لتحديد مكان ديلان وإعادتها سالمة. تحدث صالحك لـ İhlas Haber Ajansı عن يأسه وخوفه على زوجته، قائلًا إنه دفع الفدية في المرة الأولى ولا يعرف كيف سيتمكن من دفع المبلغ المطلوب هذه المرة.

شيار بيلجيتش، عم ديلان، عبر أيضًا عن قلقه العميق بشأن سلامة زوجة أخيه، مشيرًا إلى أن الخاطفين زعموا أن ديلان موجودة في ألمانيا الآن، لكن مصداقية هذه المعلومات محل شك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.