إسطنبول.. تناولوا الكحول وشاهدوا فلماً ثم حدثت الكارثة

إسطنبول، غازي عثمان باشا – شهدت شوارع حي غازي عثمان باشا في ساعات الصباح الأولى من يوم أمس، حادثة عنف مروعة حيث أقدمت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا على طعن شاب يبلغ من العمر 21 عامًا بسكين إثر مشاجرة نشبت بينهما. الحادثة التي أعقبت جلسة ترفيهية بين ثلاثة أصدقاء تحولت إلى لحظات من الرعب والفزع.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان٬ بدأ الحادث عندما خرج الأصدقاء الثلاثة من منزل أحدهم بعد قضاء ليلة شاهدوا خلالها فيلمًا وتناولوا الكحول، لتتطور الأمور إلى مشادة كلامية عنيفة في الشارع بين الفتاة المدعوة S.N.K. والشاب M.E.Ö. تطورت المشادة إلى اعتداء بالضرب مما دفع الفتاة إلى استخدام السكين.

فور تلقي البلاغ، هرعت الشرطة وفرق الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تم توقيف الفتاتين المتورطتين ونقل الشاب المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج. السلطات أكدت أن حياة الشاب ليست في خطر.

الحادثة وثقت بواسطة مقطع فيديو صوره أحد المارة، يظهر فيه الشاب وهو يتلقى الإسعافات الأولية وسط بركة من الدماء. شهود عيان أفادوا بأن الفتاة كانت تصرخ “لم أفعل ذلك عن قصد” بينما كانت تنتظر وصول الشرطة والإسعاف.

الجيران الذين شهدوا الحادث عبروا عن صدمتهم وأسفهم لما حدث، مشيرين إلى أن الحادثة ألقت بظلالها على المجتمع المحلي وتركت أثرًا نفسيًا عميقًا على الجميع. الشرطة تواصل تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث بالكامل وتحديد الدوافع وراء الاعتداء.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.