غرامات بالجملة في كاديكوي باسطنبول

في خطوة لتعزيز الأمان والالتزام بقواعد المرور في كاديكوي، إسطنبول، قامت فرق الرقابة المرورية التابعة لإدارة الرقابة المرورية بشن حملة تفتيش مكثفة على شارع سوغوتلو تششمه، مستهدفة السائقين الذين لا يمنحون الأولوية للمشاة عند ممرات العبور. تأتي هذه الحملة في ظل جهود متزايدة لضمان سلامة المشاة وتشجيع سلوكيات القيادة بمسؤولية.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان٬ فانه خلال الحملة، التي تمت بدعم من الطائرات بدون طيار لزيادة فعاليتها، تم تحرير مخالفات بإجمالي 12,450 ليرة تركية ضد 4 سائقين تجاهلوا قوانين المرور عند ممرات العبور للمشاة. وقد أثارت هذه الغرامات ردود فعل متباينة بين السائقين، حيث طالب البعض بمراجعة لقطات الطائرات بدون طيار قبل قبول العقوبة، معبرين عن شكوكهم في صحة الاتهامات الموجهة إليهم.

من جانبهم، أعرب بعض السائقين عن استعدادهم لقبول العقوبات إذا ثبتت مخالفتهم، مؤكدين على أهمية العدالة والشفافية في تطبيق القانون. وفي تعليقات تنم عن الإحباط، أشار آخرون إلى أن الغرامات كانت غير مبررة، مشددين على ضرورة الدقة في تقييم المواقف.

تأتي هذه الإجراءات في سياق جهود أوسع تبذلها السلطات في إسطنبول لتحسين السلامة المرورية وحماية حقوق المشاة، مع التأكيد على أن الامتثال لقوانين المرور يشكل ركيزة أساسية لضمان بيئة آمنة لجميع مستخدمي الطريق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.