لحظات من الرعب بعد انفجار في مملكة ‘مراد علمدار’.. وتضامن واسع على مواقع التواصل في تركيا

اندلع حريق في مصنع تابع للممثل التركي الشهير نجاتي شاشماز، المعروف بدوره كـ”مراد علمدار” في المسلسل الشهير “وادي الذئاب”، إثر وقوع انفجار مفاجئ في المصنع الواقع بمنطقة جيريدي بمدينة بولو. تمت السيطرة على النيران بشكل سريع من قبل فرق الإطفاء قبل أن تتفاقم الأمور.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان٬ فان الحادث أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر محبو شخصية “بولات” عن قلقهم البالغ إزاء سلامة نجاتي شاشماز. ومع ذلك، سرعان ما تبينت تفاصيل الواقعة، حيث حدث الانفجار في صومعة تخزين نشارة الخشب ضمن المصنع المتخصص في إنتاج المنتجات الخشبية.

على الفور، هرعت فرق الإطفاء والدرك إلى مكان الحادث بعد تلقيهم بلاغاً عن الحريق، حيث تمكنوا من إخماد الحريق بكفاءة، مانعين انتشاره وتفادياً لوقوع أضرار أكبر.

رغم السيطرة على الحريق بنجاح، إلا أن الصومعة تعرضت لأضرار جسيمة، ما دفع السلطات إلى بدء تحقيق شامل لكشف أسباب الانفجار والحريق، وتحديد مسؤولياته بدقة.

الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية، إلا أنه أثار موجة من التفاعل والقلق في أوساط المتابعين، مؤكدين على أهمية اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة العمل في المنشآت الصناعية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.