العدالة والتنمية التركي يضع اللمسات الأخيرة على استعداداته لانتخابات البلدية: تدريب مكثف لمليوني متطوع

في خضم التحضيرات المكثفة للانتخابات المحلية المقررة في 31 مارس، أعلن علي إحسان يافوز، نائب رئيس حزب العدالة والتنمية المسؤول عن شؤون الانتخابات، عن استعدادات موسعة للحزب تشمل تفعيل دور مليون من أعضائه بشكل نشط في يوم الانتخابات، إضافة إلى مشاركة مليوني عضو آخرين في الأعمال اللوجستية والتنظيمية الضرورية.

كشف يافوز٬ خلال تصريحات له أمام المقر العام للحزب، تابعها موقع تركيا الان٬ عن انعقاد اجتماع موسع لرؤساء شؤون الانتخابات في الولايات، شمل التنسيق مع الأشخاص المسؤولين عن الانتخابات في تنظيمات الحزب بالـ81 ولاية، مؤكدًا على الجهود المبذولة لضمان سير العملية الانتخابية بكفاءة وفاعلية.

أشار يافوز إلى أن الحزب قدم أسماء 420 ألف عضو سيشاركون في لجان الصناديق الرسمية كأعضاء أساسيين واحتياطيين، مؤكداً على الدقة والكفاءة التي تمت بها هذه العملية. ولفت إلى أن بعض الأحزاب واجهت صعوبات وتأخيرات قد تؤثر على مشاركتها في الانتخابات.

أكد يافوز على أن الحزب قد أعد بنية تحتية تقنية متقدمة لمتابعة نتائج الانتخابات، بما في ذلك استخدام نظام لإدخال البيانات بسرعة وفعالية، وإعداد مواد تدريبية  لتعليم المشاركين في العملية الانتخابية.

يعبر هذا الاستعداد الواسع عن التزام الحزب بضمان إجراء الانتخابات بشكل سلس وشفاف، مع التأكيد على أهمية الدور الذي سيلعبه أعضاء الحزب في تحقيق نتائج إيجابية تعكس إرادة الشعب التركي بكل نزاهة وشفافية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.