جريمة في تاكسي بإسطنبول

في حادث مروع وقع في حي كوز ياتاغي بمنطقة كاديكوي، في مدينة إسطنبول، تعرض سائق تاكسي يُدعى عثمان (60 عاماً) لهجوم شنيع عندما أُجبر على التوقف بسيارته عند الإشارة الضوئية في تمام الساعة 13:00.
وفي التفاصيل التي تابعها موقع تركيا الان٬ قام ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية باقتحام السيارة بالقوة، مهددين السائق بسكين ومطالبينه بقيادة السيارة إلى وجهة معينة.

رفض عثمان، السائق، الامتثال لطلبات المعتدين ورفض نقلهم إلى الوجهة المطلوبة. في تطور مأساوي للأحداث، استولى اللصوص على ماله ولاذوا بالفرار من السيارة.
وفي محاولة لاسترداد ما سُرق منه، بدأ عثمان بمطاردة الجناة، الذين قاموا بطعنه في الشريان الرئيسي وتركوه ينزف وفروا من المكان.

بالرغم من إصابته البالغة، تمكن عثمان من الخروج من سيارته بمفرده، طالباً النجدة. على إثر تلقي البلاغ، هرعت فرق الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث. وعلى الفور، قامت فرق الإسعاف بنقل سائق التاكسي المصاب بجروح خطيرة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تجري الشرطة حالياً تحقيقات مكثفة للقبض على الجناة المسؤولين عن هذا العمل العنيف، الذي أثار غضب وصدمة في المجتمع المحلي.
شهود عيان، بمن فيهم التاجر المحلي أدم غونيش، وصفوا المشهد بالمؤلم، مشير إلى الدماء التي كانت تتدفق من جروح السائق المطعون فيما كان يحاول مطاردة المهاجمين.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.