موائد افطار مجانية في جميع ولايات تركيا خلال شهر رمضان

تستعد تركيا لاستقبال شهر رمضان المبارك خلال أيام، حيث توسع الإدارة العامة للأوقاف نطاق تنظيمات موائد الإفطار لتشمل جميع الـ 81 محافظة في تركيا، بعد أن كانت تقتصر على 25 مدينة في العام 2022، في مبادرة لإحياء روح الوقف وتعزيز قيم المشاركة والتضامن.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان٬ فان الإدارة العامة للأوقاف، أعلنت عن تحضير الضيافات في مطابخ الطعام الساخن، والتي ستُقدم في الأماكن المخصصة بكل مدينة، لتزيين موائد الإفطار وإثرائها بالبركة طوال الشهر الفضيل. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الإدارة لترسيخ ثقافة التضامن والمشاركة، ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في هذا الشهر الكريم.

وفي الإعلان الصادر عن الإدارة، تم التأكيد على الاهتمام بإقامة فعاليات تتوافق مع روح شهر رمضان، وتعكس عظمته وقدسيته. وتعبر الإدارة عن تصميمها على مواصلة العمل في كافة المجالات لنقل وتعزيز قيم الوقف الغنية بالمساعدة والمشاركة إلى الأجيال القادمة.

وفي إسطنبول، يتولى يافوز غونر، مدير الأوقاف بإسطنبول للمنطقة الأولى، تنسيق “برنامج لقاءات إفطار الوقف لعام 2024″، الذي سيُقام في صهاريج البزاليك” طوال شهر رمضان، حيث ستُقدم الوجبات لـ 40 ألف شخص في هذا المكان التاريخي. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم مطبخ متنقل وجبات في ميدان إيوب سلطان بإسطنبول وميدان المسجد بتكيرداغ، لتعم الفائدة وتشمل عدداً أكبر من المواطنين في أجواء تعمها البركة والمودة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.