برزان القطرية و ‘Simsoft’ التركية توقعان صفقة تاريخية

افتتحت شركة “Simsoft” التركية المتخصصة في مجال التكنولوجيا والدفاع، فرعًا  لها في دولة قطر، وذلك في إطار جهودها لتوسيع نطاق أنشطتها في منطقة الخليج العربي.
جاء هذا الإعلان على هامش مشاركة الشركة في “معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس 2024)”، الذي استضافته العاصمة القطرية، الدوحة، من 4 إلى 6 مارس/آذار.

وأوضح البروفسور ويسي إيشلار، الشريك المؤسس لشركة “Simsoft”، أن افتتاح الفرع الجديد في قطر يهدف إلى عرض إمكانات وقدرات الشركة في السوق العربي.
كما ذكر إيشلار أن هناك إقبالًا واهتمامًا متزايدين بمنتجات الشركة التكنولوجية في منطقة الخليج، مشيرًا إلى أن الفرع القطري سيسهم في تعزيز الأنشطة التسويقية لمنتجات الشركة في دول المنطقة.

خلال فعاليات “ديمدكس 2024″، أجرت “Simsoft” مباحثات هامة، كما أبرمت صفقة مع مجموعة برزان القابضة القطرية تتعلق بتكنولوجيات أجهزة المحاكاة.
تُعد مجموعة برزان القابضة، التي تلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز قدرات القوات المسلحة القطرية، شريكًا استراتيجيًا في الصناعات الدفاعية بالسوق القطري، حيث تعمل على إبرام اتفاقيات تعاون مع شركات دولية في مجالات البحث والتطوير، ونقل الخبرات، وتطوير التكنولوجيات الدفاعية والأمنية.

واختتمت فعاليات النسخة الثامنة من “معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري” يوم الاربعاء بمشاركة 200 شركة دولية ومحلية، بما في ذلك عدد من الشركات التركية، مؤكدةً على الأهمية المتزايدة لهذا الحدث في القطاع الدفاعي البحري على المستوى الدولي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.