السعودية تضع العين على نجوم ريال مدريد: صفقات تاريخية على الأفق

تستعد السعودية لتحقيق ضربة كبيرة في سوق الانتقالات المقبل بتوجهها نحو ضم عدد من نجوم ريال مدريد الإسباني للمشاركة في دوري روشن.
وفقًا لتقارير صحفية من صحيفة “ماركا” الإسبانية، يضع مسؤولو الكرة السعودية أعينهم على فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، لوكا مودريتش، وناتشو فيرنانديز كأهداف رئيسية لتعزيز صفوف الأندية السعودية في الموسم الجديد.

التقرير يكشف عن حالة الغموض التي تحيط بمستقبل هؤلاء اللاعبين في النادي الملكي، مشيرًا إلى أن مودريتش وفيرنانديز يقتربان من نهاية عقودهما مع النادي. وعلى الرغم من عدم سفر ريال مدريد إلى السعودية لعرض لاعبيه كما فعلت أندية أخرى، إلا أن العروض المالية الكبيرة التي تقدمها الأندية السعودية قد تجعل من الصعب على اللاعبين رفض الانتقال، على الرغم من رفض مودريتش لمثل هذه الخطوة الصيف الماضي.

التقرير يلمح أيضًا إلى احتمالية رحيل ميندي بعد رفضه تجديد عقده مع ريال مدريد، خاصة مع اقتراب انضمام النجم الكندي ألفونسو ديفيز للفريق الإسباني.
يأتي هذا في الوقت الذي نجح فيه دوري روشن السعودي بالفعل في جذب العديد من النجوم الكبار من الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بما في ذلك انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.