كشف اللص الماكر في مطاعم إسطنبول

تم إطلاق تحقيق في سلسلة حوادث سرقة شهدها عدد من المطاعم في إسطنبول، حيث تمكنت الشرطة من تحديد هوية اللص بفضل تحليل لقطات كاميرات الأمان الموجودة في مواقع الحوادث.

المشتبه به، الذي يُزعم أنه دخل المطاعم برفقة شريكه متظاهرين بأنهما زبائن، تم رصده وهو يسرق من الجاكيتات والحقائب المعلقة على الكراسي في الطاولات الخلفية.

بعد ارتكاب السرقات ببرودة دم، كان المشتبه به يقوم بدفع الحساب ثم يغادر المكان، مما يظهر مدى جرأته وحنكته في تنفيذ جرائمه.

تم القبض على المشتبه به، وهو مواطن بلغاري يُدعى ستيفان ك. (52 عامًا) والذي لديه سجلين جنائيين سابقين، في عملية أمنية نُفذت في منطقة الفاتح. خلال التحقيقات التي أجرتها وحدة مكافحة السرقة، تبين أن المشتبه به متورط في عدة حوادث سرقة في مناطق مختلفة من المدينة، بما في ذلك سرقة 5100 دولار في الخامس من يناير 2024، و1850 ليرة تركية بالإضافة إلى 150 يورو في 13 يناير بمنطقة زيتونبورنو، وكذلك سرقة 3800 ليرة تركية و450 يورو في نفس اليوم بمنطقة بايوغلو.

بعد اكتمال الإجراءات في مركز الشرطة، تم إحالة المشتبه به إلى النيابة حيث تم توقيفه. تستمر الشرطة في البحث عن شريك المشتبه به المزعوم الذي كان يرافقه خلال تلك الحوادث.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.