بسبب ركبتها.. مصور نجوى كرم يعتذر عن صورة أثارت جدلًا

نشر المصور الفوتوغرافي ذبيان سعد، تغريدةً عبر حسابه الخاص على تويتر علق فيها على ما حدث من جدل حول اختفاء ركبة. الفنانة اللبنانية نجوى كرم في إحدى صورها خلال ظهورها الأخير في برنامج “ذا فويس سينيور”، مرفقاً إياها بصورةين إحداهما تظهر وجود ركبتها.

واعترف ذيبان سعد في تغريدته بأن ما جرى كان خطأه وأنه يعترف به، حيث علق بالقول: “الاعتراف بالخطأ فضيلة. بعتت صورة نجوى كرم ما انتبهت للركبة لأنو عالسرعة”.

كما وتابع المصور الفوتوغرافي قوله بأن الصحافة تركت كل ما كان جميلا بتلك الإطلالة واهتمت بصورة واحدة. حيث قال: “بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتوا كل شي حلو بنجوى من اطلالتها لفستانها. ولهضامتها بالبرنامج و ركزتوا عالركبة”، مضيفاً: “وهيدي صورة نجوى مع الركبة”.

واختتم المصور الفوتوغرافي الذي بدا عاتباً على ما جرى. بقوله: “للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم”.

 

نجوى كرم

(26 فبراير 1966 -)، مغنية لبنانية، أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية عليها. تعتبر من أكثر الفنانات شعبية. وجماهيرية في الوطن العربي. ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية. بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين.

كما وفي عام 1985 شاركت في برنامج «ليالي لبنان» وحصلت على الميدالية الذهبية. أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب». ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.

.

المصدر/ A,A

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.