شاهد.. شقيقة دنيا بطمة تتحول لـ نُسخة من بسمة بوسيل

على غرار عمليات التجميل الذي ساعدت في تغيير شكل شقيقتها دنيا بطمة فأصبحت نسخة عن الفنانة الكويتية حليمة بولند، فقد أطلّت علينا ”ابتسام بطمة” بصور جديدة ظهرت من خلالها شبيهةً للنجمة المغربية وزوجة النجم المصري تامر حسني بسمة بوسيل.

ظهرت ابتسام بطمة ترتدي ملابس النوم البيضاء عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعلّقت عليها بقولها: “يوم ليس كباقي الأيام”.

وفور نشرها للصورة انهالت عليها التعليقات، والتي ركّزت في غالبيتها على تبدّل ملامحها وشببها الكبير بالفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، كما حازت الصور أكثر من 60 ألف إعجاب، من بينها إعجاب شقيقتها دنيا، فجاء منها: “صورة ثانية جاء شبه مع بسمة بوسيل”، “سبحان الله وليتي كتجيني كتشبهي لبسمة بوسيل”، ” بسمة كنموت عليك زين أولطاي كولشي كاين الله إحفضك من كل سوء”.

كما وأحدثت ابتسام بطمة شقيقة النجمة المغربية دنيا بطمة موجة واسعة من الجدل على مواقع السوشل ميديا. عقب نشرها مجموعة صور ظهرت فيها من داخل حمام السباحة بجوار شقيقتها.

بينما ارتدت الشقيقتان المايوه داخل البركة، وأبرزت الصور الجزء العلوي فقط من أجسادهن، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور. واعتبروا أن الصورة جريئة جداً.

اقرأ المزيد:

سميه الخشاب : ” مفيش حاجة إسمها ست عانس .. والسنجلة أريح “
هنا الزاهد تبكي على الهواء وهي تتحدث عن مرض والدتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.