هنا الزاهد تبكي على الهواء وهي تتحدث عن مرض والدتها

لم تستطع النجمة المصرية هنا الزاهد حبس دموعها عندما تحدثت عن معاناة والدتها من سرطان الثدي. حيث كانت تعاني منه منذ سنوات، واكتشفت مؤخرًا أنها مصابة به مرة أخرى.

قالت هناء أثناء حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي إنّ والدتها رفضت في بداية الأمر إجراء عملية جراحية، ولكنها أقنعتها هيا وشقيقتيها فرح الزاهد بضرورة إجراء العملية حتى تبدأ حياة جديدة.

وأضافت: “عندما أتاني الخبر كنت أصور، ولابد أن تظهر للناس وأنت تضحك، إذ إن الإنسان أوقات كثيرة يضحك وهو من داخل حزين ومتألم من الداخل، ولكن الناس لا تعلم ما نشعر به”.

وأشارت إلى أنها كانت تصور مسلسلها “حلوة الدنيا سكر” وهي تمر بأصعب فترة في حياتها بعد الكشف عن إصابة والدتها بسرطان الثدي.

وعلقت بخصوص المسلسل أنها غير متوقعة أن تُقدم دور البطولة فيه، وكان فرصة لإثبات موهبتها وقدرتها على تحمل مسؤولية عمل فني، وبينت أنها سعيدة بنجاح المسلسل.

وقالت هنا الزاهد بأنها اكتشفت إصابتها بكورونا أثناء تصوِير المسلسل الامر الذي أجبرها على وقف تصوير العمل.

من جهة أخرى مدحت النجمة زوجها أحمد فهمي وقالت عنه إنه شخص طيب جداً، ويحب الخير للجميع وتابعت: “أحمد قال لي أود أن أظهر معك حتى ولو بمشهد واحد فقط في أول بطولة لك”.

وأضافت: “ظهر في مشهد واحد فقط في حكاية (9 خطوات لقلب الرجل)”، حيث عَبّرت عن فرحتها الشديدة بوقوفه بجانبها في أول بطولة مطلقة لها، مشيرة إلى أن التحضير والتصوير استمرا لمدة 8 أشهر، حيث حرص فهمي على تشجيعها ودعمها على التحضير الجيد للشخصيات.

واستطردت: “كنت محظوظة بتقديمي هذا المسلسل. هناك أناس من الوسط قالوا لي (عمرك ما هتاخدي بطولة في هذا السن). السنة الماضية كان عندي 26 سنة.. وأنا عملت 8 قصص في المسلسل واحد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.