مشاهدة مانجا Black Clover بلاك كلوفر 350 مترجم

مع خروج الفصل 350 من Black Clover، كشفت المانجا أخيرًا كيف تمكن أستا من التراجع عن نموذج Paladin من خلال شطره من Demon-Slasher Katana في حين كان ينبغي أن يكون هذا هو الحبكة الرئيسية قرر مانجاكا يوكي تاباتا المضي قدمًا وجعل الأخت ليلي تكشف عن خطط لوسيوس.

شهد الفصل السابق أن أستا تقاتل الأخت ليلي حيث كان يأمل في التراجع عن شكل بالادين ومع ذلك، أثناء القتال أدرك أستا كيف سيطر لوسيوس على Paladins لقد رسخهم بقاعدة واحدة كان عليهم اتباعها بعد أن أدرك أستا كم كان غير شر قام بقطع الأخت ليلي مع شيطان القاتل كاتانا.

مشاهدة مانجا Black Clover بلاك كلوفر 350 مترجم

رأى الفصل 350 من بلاك كلوفر بعنوان اعتراف المرأة المقدسة، أن أستا تنتزع الأخت ليلي بعد أن فقدت السيطرة على سلطاتها بالنظر إلى أن صلاحيات بالادين بدأت تتلاشى عندما وضعت أستا الأخت ليلي جانبا، اعتذرت له عن كل الأشياء الفظيعة التي قالتها له ومع ذلك، لم يهتم أستا أبدًا بهم لأنه كان يعلم أنه يتم التلاعب بها.

كشفت الأخت ليلي بعد ذلك عن مدى انزعاجها من التمييز على السحر الذي شاهدته في المملكة النبيلة وهكذا للهروب من ذلك وإجراء التغيير أصبحت راهبة لكن الكنيسة كانت تعاني أيضًا من التمييز والطبقية.

ثم قررت الهرب إلى العالم المهجور، لأن صلواتها إلى الله لم تستجب  أرادت أن تحاول إنقاذ أي شخص كانت قادرة على إنقاذه، وبالتالي انضمت إلى كنيسة قرية الحاج.

ظهر Ryudo Ryuya و Mikuriya Fumito في موقع Asta و Sister Lily حيث كشف كيف حان الوقت لأن تنقذه Asta نظرًا لأنها أنقذته في الماضي.

ثم واجهت الأخت ليلي أستا عندما كشفت له عن خطط لوسيوس ذكرت كيف كان لوسيوس يستعد للمعركة النهائية بالنظر إلى أن يوم القيامة كان في ثلاثة أيام صرحت أنه يخطط لدمج سحر الجسد والدم والعظام لأخوة Zogratis جنبًا إلى جنب مع سحر روحه الخاص ، لاكتساب قوة لا يمكن فهمها.

باستخدام هذه القوة سيكون لوسيوس قادرًا على تغيير عقول الناس وأجسادهم كما يشاء يمكنه أيضًا أن يخلق الناس من لا شيء لأن قوته تنافس الآلهة وهكذا باستخدام هذه القوة، خطط لوسيوس للسيطرة على كل السحر في العالم بما في ذلك أرض الشمس.

انفجرت الأخت ليلي بالبكاء بينما استمرت في الاعتذار عن انضمامها إلى لوسيوس وفعلها كل الأشياء الفظيعة التي فعلتها بما في ذلك الكشف عن التنين ذي الرؤوس الخمسة والمصيبة التي جلبتها على الجميع ومع ذلك رفضت أستا اعتذار الأخت ليلي لأنها لم تكن غلطتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.