ماذا حدث للسلطانة حليمة بعد موتها في مسلسل”قيامة أرطغرل”؟ إليك آخر أعمالها الفنية 

تسببت وفاة السلطانة حليمة المفاجأة في الحلقة 116 من «قيامة أرطغرل» بصدمة لمحبي المسلسل التركي الشهير. وظهرت حليمة التي تجسد دورها الممثلة إسراء بيلغيتش، في مشهد حزين تلفظ فيها أنفاسها الأخيرة، وذلك بعد ولادة ابنها الثالث عثمان الذي سيأسس فيما بعد الدولة العثمانية.

وعبر جمهور المسلسل عن غضبه العارم تجاه ما وصفوه بـ «تحريف التاريخ»، حيث توفيت حليمة في «قيامة أرطغرل» قبل تاريخ وفاتها الحقيقي بوقت طويل جداً.

تعليق إسراء بيلغيتش على الحدث

لم تتأخر الممثلة التركية التي تلقب بـ «ذات عيون الغزال»، بالرد على جمهورها وتأكيد خبر خروجها منه.

فنشرت بيلغيتش صورة لشخصية حليمة علقت عليها باللغات التركية والإنكليزية والعربية، جاء فيها، «مع الأسف، بسبب التغيير الذي سيحدث في الموسم الجديد، تقرر إنهاء شخصية السلطانة حليمة. فقط أردت أن أقول أنني فخورة جدّا بحُبِكُم ، عواطفكُم وتشجيعكم العظيم».

ماذا حدث للسلطانة حليمة؟

خروج إسراء بيلغيتش المفاجئ من مسلسل «قيامة أرطغرل» أثار تساؤلات الجمهور حول العمل القادم الذي ستقدمه الممثلة ابنة الـ 26 عاماً، وهل سيكون تاريخيًا أم دراميًا؟

لم يتأخر رد الممثلة على جمهورها كثيرًا، فنشرت في 3 سبتمبر/أيلول 2018 عبر حسابها الرسمي على انستغرام الإعلان التشويقي لمسلسلها الجديد «أمل واحد يكفي Bir Umut Yeter».

وبدأ عرض المسلسل لأول مرة على شاشة قناة Kanal D، مساء الجمعة 28 سبتمبر/أيلول 2018، ليحقق هاشتاغ المسلسل أعلى نسبة تفاعل في تويتر بتركيا بحسب إحصائيات DigiLUP.

دور إسراء بيلغيتش الجديد

تلعب إسراء بيلغيتش دور البطولة في مسلسل «أمل واحد يكفي Bir Umut Yeter» مع الممثل تولغاهان صايشمان وهازال صوباشي، وتمثل شخصية دريا أكار.

تفقد دريا والدتها في سن مبكر، ويولى والدها تربيتها، لتنشأ بين عائلة أصيلة وغنية جدًا.

تقع في حب زميلها توبراك أثناء دراسة السينما، وتتزوجه رغم عدم موافقة والدها على هذه العلاقة. ثم تنجب منه طفلها دينيز.

وفي ليلة عاصفة، يضيع توبراك ودينيز في البحر، لتبدأ رحلة دريا في البحث عن طفلها، الذي ستعثر عليه عائلة أخرى محرومة من الأطفال تعيش في جزيرة.

 

 

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.