تركيا الآن.. عين على تركيا

الحريري يعلق على تقرير “دفعه الملايين” لعارضة أزياء أفريقية

2٬276

علق رئيس الوزراء اللبناني الثلاثاء، على تقرير صحيفة أمريكية قال إنه دفع مبلغ 16 مليون دولار في العام 2013 لعارضة أزياء بحر جنوب إفريقية كان على علاقة عاطفية معها.

ودون أن يتحدث بشكل مباشر عن تقرير صحيفة نيويورك تايمز بخصوص علاقته مع العارضة كانديس فان دير ميروي، قال الحريري خلال اجتماع مع لجان حكومية: “مهما شنّوا من حملات ضدي ومهما قالوا أو كتبوا سأستمر في العمل ولن أتوقف”.

ونقلت الصفحة الرسمية لتيار المستقبل على تويتر عن الحريري قوله: “صحيح أننا نمر بأوضاع اقتصادية صعبة ولهذا علينا اتخاذ قرارات جريئة وهذا أمر غير قابل للنقاش”.

 

اقرأ أيضا: NYT: الحريري أهدى عارضة أزياء جنوب أفريقية 16 مليون دولار

وبحسب الصحيفة الأمريكية، فإن مستندات خاصة بمحكمة جنوب أفريقية تضمنت معلومات عن دفع الحريري أكثر من 16 مليون دولار للعارضة، لافتة إلى أنه أقام علاقة رومانسية معها بعد أن التقيا في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر سيشل.

وأشارت نيويورك تايمز إلى أن الحريري “لم يكن في منصبه عندما قام بدفع هذا المبلغ، إذ كان ذلك في العام 2013″، مشيرة إلى أن “تصرفه لا يخالف القوانين اللبنانية أو الجنوب أفريقية”.

.

المصدر/عربي21

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد