تركيا الآن.. عين على تركيا

أول اجتماع لدولت بهتشلي بالبرلمان بعد غياب 6 شهور.. ماذا قال؟

1٬014

وجه دولت بهتشلي، زعيم حزب الحركة القومية رسالة شديدة  اللهجة لحزب الشعب الجمهوري، قال فيها : “اذهبوا أنتم ومعسكراتكم وانصبوها في قنديل أو بنسيلفانيا”.

ونقلت صحيفة يني شفق، وفق ترجمة تركيا الان، عن بهتشلي قوله : “أولئك الذين ينتظرون سقوطنا سينقلبون مدبرين بإذن الله،وليعلموا أنه من حفر حفرة لأخيه وقع فيها،وندعو الله أن يجعل تدبيرهم في تدميرهم”.

وأضاف بهتشلي بعد انقطاع 6 شهور بسبب توعكات صحية: “أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ذكرني أو أرسل رسالة بالشفاء العاجل وأولئك الذين لم يترددوا في الاتصال للاطمئنان عن حالتي الصحية في وقت البأس”.

وتابع: “لقد كتبنا صفحة حياتنا بالشرف والنضال من أولها لأخرها وسنصبر وسنتخطى المصاعب معا، وليعلم هؤلاء المدبرون للمكائد أن كيدهم ضعيف ، وسينقبل السحر على الساحر يوما ما،فهم إما أنهم يجهلوننا أو أنهم يزيفون الحقائق بشأننا”.

واكد بهتشلي أن الذين حاولوا الكذب ونشر الاشاعات بشأن صحته يخدمون أهواءهم ورغبات ذوي النوايا السيئة من خلال رسائل صريحة أو خفية، وفق قوله.

المصدر: تركيا الان

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد