تركيا الآن.. عين على تركيا

تطور مفاجئ.. “روان حسين” تهدد باللجوء إلى النيابة ردًا على اتهامات جديدة

202

هددت ردت الفاشينستا الكويتية، روان حسين باللجوء إلى النيابة العامة لمقاضاة من تتهمهم بنشر الشائعات عنها، وذلك في أحدث تطور حول قضية انفصالها عن زوجها إثر اتهامه باغتصابه لها قبل زواجهما، والتسبب في نقل أمراض جنسية لها.

وجاء ذلك في أعقاب انتشار مقطع فيديو للمحامي الكويتي فهد الحداد، يشكك فيه برواية انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، ويتهمها بأنها متورطة معه في “غسل الأموال”.

وقال الحداد في مقابلة مع الصحفي أبو طلال الحمراني، إن “زوجها الليبي سرق أمواله من نظام القذافي وهذا الشخص متورط مع النظام وحول المبالغ مباشرة إلى لندن، وطلب منها بأن تغسل هذه المبالغ عن طريق الإعلانات”، مضيفًا: “صار فيه إخلال في هذا الاتفاق فصار الانفصال”.

وتابع المحامي: “هو متورط أساسا مع نظام القذافي، وأمواله هي أموال الشعب الليبي”. ونفى القصص المتداولة عن الاغتصاب والخطف، قائلا: “كلام فاضي”.

وردت روان عبر حسابها على موقع “تويتر”: “يتبلّون على غيرهم، يكذبون، يألفون، ينشرون الإشاعات، ينهشون بأعراض غيرهم والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر … وأتحدّى “المتسلّق” بتقديم مايدل على صحة “ادعاءاته. الوعد لدى النيابه العامة في الكويت”.

وكانت روان قد علقت على قضية غسل الأموال المتهم بها عدد من المشاهير في الكويت، بالقول: “أقولكم شئ وما تفهموني غلط .. لما شفت إن غسيل الأموال يفتح بيوت يشتري شقق يشتري سيارات تسافر تشتري ساعات وأنا أسوي دعاية واحدة في الشهر وأبيع أرواج علشان أغطي إيجار بيتي أردت إن أنا أغسل .. أعطيني فلوس وأنا أغسلها بسرعة”.

.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد