تفاعل كبير لازال يحظى به مقطع الفيديو الذي وصف بالمخلّ للآداب من قبل المتابعين، والذي تظهر فيه بحسب قولهم فنانة كويتية، وهي ترقص بطريقة فاضحة وكأنها في حالة سكر داخل أحدى الملاهي الليلية.

وبعد أن كان قد أشار البعض إلى أنه يعود للممثلة ​ملاك الكويتية​، خرجت الأخيرة عن صمتها لتنفي علاقتها بالفيديو تماماً، كاشفةً عن أنه يعود لفنانة ليست كويتية وأن إسمها يبدء بحرفي “الباء والألف” وكانت محجبة، وهو ما دفع بالمتابعين إلى الإعتقاد أنها تقصد الممثلة الإماراتية ​بدرية أحمد​، خاصةً أنها كانت محجبة.

هذا الأمر إستدعى ردّ قاس من أحمد، التي نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلةً:”هاي الفنانة بقولها تمسح البوست وتعتذر حبايبي.. يا إما حان الوقت إن أرد على كل كلمة انغلط بحقي وأخد حقي من عيونهم على ما أعتقد آن الأوان.. وانتي بلاويكي اللي كانت في دبي وديرتك معايا ..ما عرفت تلعبين”.

وأضافت: “قولتي لنفسك هاد طلعت ووقفت عن التمثيل أقوم اتهمها.. موضوعك بمكتب المحاماة وغير بديرتك أنا أخد حقي منك لمجرد أنك قولتي حرفي اسمي إصحي والتفاصيل إن شاء الله بعد ساعة”.

ولم يقف الأمر عند هذا الحدّ، إذ أنه تمّ زج إسم الممثلة الكويتية ​مها محمد​ في الموضوع، وهو الأمر الذي إستدعى ردّ منها، نافيةً أيضاً أن تكون هي التي ظهرت في الفيديو، وقالت في مقطع فيديو:”فلذلك طلعت من صباح الله خير أصطبح فيه أنا قاعدة من الصبح رايد نعول لو تكرمون”.

وأضافت: “في ناس دزتلي وسويتلي منشنات وآخر شي حط صورتي تعا أعرفكم عليه.. تعرفنا على منو.. سوري تعرفني على مين.. سوري إذا كان متابعينك نفس فئتك ونفس تفكيرك ونفس شكلك ما اتشرف فيهم يتعرفون عليّ”.

وتابعت: “أنا معتزة في متابعيني اللي يحبوني وأحبهم الناس الراقية اللي نفس فهمي ونفس تفكيري.. مابي متابعين ثانيين.. ماابيك تعرفني”.

وأردفت: “مالت عليك وعلى معرفتك الخايسة حتى بالغلط حاط فيديو حق واحدة مثل القرف ناطح كاتب عليها فنانة مالت عليك حتى مالت..تفي”.

وشاركت، أيضًا إحدى الرسائل التي وصلتها جاء فيها: “إنتي اللي منتشر فيديوهات لك وأنت بالبار عشان اتأكد بس؟”، لترد مها محمد معلقّة: “اسم الله علي.. شدخلني بقذاراتهم أنا”.