إلهام الفضالة عن زوجها: بمشي تحت جناحيه.. ما سر الخضوع (فيديو)

تحدثت النجمة الكويتية إلهام الفضالة للمرة الاولى عن علاقتها بزوجها خليل التميمي، مؤكدًة بذلك أنها تتعامل معه كصديقة لها وليس كعلاقة الزوج بزوجته.

وأضافت الفضالة في حديثها أنه يعاملها كأنها فتاة صغيرة، واضافت أن حياتهما بعيدة عن الروتين، قائلة:

“هو بيحسسني اني صغيرة وبنفس الوقت أصدقاء لأن الزواج مو بس زوج وزوجة وبخليه يفتح قلبه حقي في أي شيء”.

وتابعت: بأنه لا يمكن ان تقوم بأي خطوة من غير استشارة زوجها ليس من باب الخوف بل لأنه السند والداعم لها، معقبًة: “أنا بسير تحت جناحيه مش عشان في خوف منه لكن أنا من الزوجات اللي ما أقدر أسوي شيء إلا تحت مشورة راجلي هذا سندي ودائمًا ماشية تحت جناحه”.

وعن تمتعها بروح الشباب بالرغم من كبر سنها، قالت: “كل امراة مهتمة بنفسها تكون بهذا الشكل إحنا ليش مكبرين الأربعينات مازال عنا ناس في الستينات ومشاهير ما شاء الله جميلات ومع اهتمامهم حتى الإبر والبوتوكس يعطيهم عمر أصغر”.

وأكدت أنها محافظة على وزنها، لكنها في هذه الفترة قد زادت 4 كيلو لافتًة وفي الفترة المقبلة سترجع لممارسة التمارين الرياضة للتخلص من الوزن الزائد.

وبينت أن ابنتها قد تزوجت وهي كبيرة في العمر والتي كانت تبلغ حينها 28 عاما رغم أنها كانت تتمنى زواجها في عمر الـ23 معقبًة: “كنت أتمنى أصير جدة وأنا في الثلاثينات.. كنت آبي أصير تيتة أبكر بحب الأطفال وايد.. للحين أحب الحياة وأطلع مع أولادي”.

وتعرضت إلهام الفضالة لموجة من الانتقادات بعد الحديث عن علاقتها الزوجية، فقال معلقون: “شدعوه تحت جناحه ليش الخضوع حسستني مدري ايش هو”.

وقال متابع: “خرطي.. باين قويه وشورها من راسها ولو ما هو مجرد صوره كان طلقته من زمان”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.