هل حامل بطفلها الثاني “شاهد”.. ميريام فارس تثير التساؤلات.. والجمهور يغضب

أثار مقطع فيديو قامت بنشره النجمة اللبنانية ميريام فارس التساؤلات بين الجمهور حول إن كانت حاملا بطفلها الثاني أم لا، تحديداً وأن شكلها في هذه الإطلالة يشير إلى احتمالية حملها من جديد.

وظهرت ميريام فارس في هذه الإطلالة الصيفية ترتدي فستانا أبيض طويلا فضفاضا باللونين الأصفر والأزرق، بينما اعتمدت في شعرها على تسريحة الكعكة المرفوعة للأعلى.

View this post on Instagram

☀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وأبدى العديد من جمهور الفنانة غضبهم الشديد لأنها لم تقم بالتواصل معهم ولا تجيب عن الاسئلة الموجه إليها، وكتب أحد المعلقين:” من تقريبا 4 أشهر ونحنا ملاحظين وعم نحلل اذا انك حامل أو لا! وصور مبارح خلونا نحسن كلامنا صحيح وحقيقي بنسبة كبيرة، بس تجاهلتنا بأمور أبسط من هيك كان فيكي تصرحي فيهن عن اسم أغنسة أو ألبوم، لذلك بعرف ما رح تردي أو تهتمي، بالمناسبة الله يحميكي ويقومك بالسلامة”.

كما علقت إحدى الصفحات التي تهتم باخبار المشاهير على إنستغرام:”

عندي شكوى من فانز ميريام فارس، هلأ بفهم انو الظروف يلي عم يمرق فيها البلد مش عم تساعد حدا يشتغل فن او يقدم اعمال جديدة بس هالشي ما بيمنع ميريام تتواصل مع فانزاتها وتعطيهم شوية من وقتها وترد عليهم وتعطيهم وجهة نظرها بالموضوع وساعتها يمكن يفهموا ظروفها ويصبرو …مش تطنشهم وكانوا عم يحكو مع حالهم لو ما بحبوها ما بطالبوها باعمال جديدة او توضيح…وهي نشيطة ع مواقع التواصل وعم نشوفها مكملة حياتها بشكل طبيعي ….يعني مافي حجة للتطنيش”.

https://www.instagram.com/p/CFxNMyNnx_i/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلقت فاؤس على صورة نشرتها قبل أيام قليلة بالقول: “تصدقوا إنّي بعدني ملتزمة بالحجر الصحي من تاريخ 23 فبراير 2020؟؟”

وطرحت على متابعيها سؤالا، حول الالتزام بالحجر الصحي الذاتي، قائلة: “إنتوا مين بعدو ملتزم؟؟”. فيما ارتدت في إطلالتها قبعة من سعف النخل باللون البيج والبرتقالي، مع صندل مكشوف باللون الأسود.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.