خيانة امرأة .. أغوت ابن صديقتها (13 عامًا) وأنجبت منه

أغوت امرأة ابنها صديقتها البالغ من العمر 13 عامًا، وجعلته يمارس العلاقة الحميمة معها، الأمر الذي أثار صدمة والدته، خاصة وأن العلاقة أثمرت عن جنين.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية قامت ليا كورديس، البالغة من العمر الآن 20 عامًا، بسحب بنطلون الصبي وهو يلعب على جهاز “إكس بوكس”.

وقالت والدة الطفل التي تحدثت دون الكشف عن هويتها لحماية هوية الصبي – الذي انهار بعد محنته -: “ليا كانت صديقة موثوقة للعائلة. اقتحمت غرفة ابني بينما لم أكن هناك ، بينما كان مسترخيًا يلعب بألعابه، وأجبرت نفسها عليه”.

وأضافت: “ليا امرأة طويلة، كان ابني صبيًا صغيرًا جدًا عندما بدأ الاعتداء. إنه يثير اشمئزازي”.

حتى أنها دافعت عن كورديس، بعد سماعها لأول مرة مزاعم بأنها تمارس الجنس مع طفل.

قالت الأم: “جاءت الشرطة إلى منزلنا. قالوا إن هناك اتهامات بأن ليا كانت تنام مع صبي صغير. أشعر بالغباء الشديد الآن لكني تمسكت بها. لقد استجوبوا ابني أيضًا، لكنه كان خائفًا جدًا من الاعتراف بما يجري وكذب عليهم”.

ولمدة عام، كان كورديس ترسل نصوصًا للمراهق يصفه بأنه “لطيف”. مارست معه العلاقة معه لأول مرة في يناير 2017 واستمرت أثناء الحمل بطفلهما.

ذهبت والدة الصبي إلى الشرطة. قالت: “اصطدمت بصديقة قديمة قالت :” أعتقد أنك أصبحت جدة. وأدركت ما تعنيه. اعترف ابني بذلك على الفور. لقد حذرته من قول أي شيء لأي شخص. كان خائفًا منها”.

أثبت اختبار الحمض النووي أن الصبي كان والد توت، وأن الطفلة تخضع للرعاية. لكن كورديس أنكرت التهم الموجهة إليها، وادعت بدلاً من ذلك أنها كانت الضحية.

قالت والدة الصبي: “لقد حاولت أن تقول إن ابني اغتصبها. لم تظهر أي ندم – لقد مزقت ابني “.

في مايو، أُدينت كورديس بتهمة ممارسة الجنس مع طفل وحُكم عليها بالسجن لمدة عامين ونصف.

أضافت والدة الصبي المذهولة: “بعد أن أخذت حفيدي بعيدًا، أصبح ابني أبًا في هذه السن المبكرة، لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية بالنسبة لنا جميعًا. لن يُسمح لابني الآن بلقاء ابنته مرة أخرى فقط عندما تبلغ من العمر 18 عامًا. لقد دمره ذلك، وتعرض للانهيار”.

وتابعت: “لقد قبل أخيرًا أنه لم يرتكب أي خطأ وأنه مع عائلة جيدة، لكن الأمر كان صعبًا للغاية”.

.

إقرأ إيضا :ريهانا مولعة بالجنس.. مارست العلاقة الحميمة مع هؤلاء من بينهم صديقتها الشاذة

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.