فنانة مصرية شهيرة تتعرض لموقف محرج بعد كذبها على والدتها

كشفت الفنانة الـ مصرية أمينة خليل ، تفاصيل جديدة عنها وعن خطيبها المهندس ورجل الأعمال عمر طه، وذلك لأول مرة منذ إتمام خطوبتهما في منتصف يوليو الماضي، حيث تذكرت لقاء رومانسيًا جمعهما ووصفته بأنه كان مختلفًا.

 

وقالت أمينة في لقاء لها عبر مجلة “انجما”، إنها ذهبت مع خطيبها إلى مدينة الفيوم لمشاهدة ومتابعة النجوم، وكان هذا اليوم بداية مختلفة وغير تقليدية، كونها لم تخرج معه على عشاء عادي، بل عاشت أجواء مختلفة.

 

وبشأن حفل الزفاف الذي تحلم به، قالت إنها تحب الأفراح المختلفة التي تقام على شاطئ البحر أو في الجبل، إلا أنها في الوقت. ذاته ترغب في تحقيق بعض الأمور التقليدية الكلاسيكية المصرية. التي لم ولن تتنازل عنها مثل الزفة، مؤكدًة أنها ستحاول التمسك بكل ما تريده عند إقامة حفل زفافها.

 

وعما يجذبها في الرجل، قالت الصفات التي تهتم بها، وهي: “عاقل، دمه خفيف، حنين، عنده مبادئ، مغامر. طموح ويعرف متى يستخدم عقله ومتى يستخدم قلبه”.

 

وعن أكثر الأشياء التي لا تحبها بسبب الشهرة، وتعتبرها غير مرغوب فيها، قالت أمينة خليل، إنها لا ترغب في التقصير مع الآخرين بسبب الشهرة. إضافة إلى أن الشهرة خلقت لدى البعض فكرة الحق في التدخل في حياتها، معربة عن استيائها من هكذا مواقف.

وكشفت أمينة خليل عن موقف صعب، وضعها في حالة من الإحراج مع والدتها، قائلة إنها ذات مرة خرجت في مكان ما مع صديقاتها. وكذبت على والدتها بأنها ذاهبة إلى مكان آخر، موضحة أن والدتها بالصدفة كانت في المكان ذاته وعندما رأتها اتصلت بها. فواصلت الكذب غير أن والدتها أحرجتها واقتربت منها وسط صديقاتها، وهو ما عرضها لموقف محرج.

ووجهت أمينة خليل نصائح للفتيات، سواء الخاصة بملابسهن أو نصائح عامة لحياة أفضل، حيث قالت. إن الفتاة يجب أن تحتفظ في خزانة ملابسها بأهم ثلاث قطع، وهي: “الجينز” و”فستان أسود” و”قميص أبيض”.

 

كما وقدّمت نصائح خاصة للفتيات، قائلة: “حبي نفسك، ومترديش على زعل، صفي الزعل واسمعي كلام مامتك لأن كلامها صح. متخليش حاجة تقف في طريق حلمك اعرفي إن أنتي قوية”.

أمينة خليل
أمينة خليل

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.