انتحار فنانة تونسية شهيرة شنقاً لهذا السبب.. وهذه آخر كلماتها

صدمت النجمة الشابة التونسية عبير شوشان، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ انتحارها بمنزلها في حادثة هزت الأوساط الفنية التونسية. تاركة خلفها وصية قد كتبتها طالبت فيها الناس أن يرحموا بعضهم البعض في آخر كلماتها.

حيث عثرت الشرطة على الفتاة جثة هامدة في مدينة قربة، مشنوقة بحبل داخل شقتها بمحافظة نابل.

وكشف مصادر أمنية لتصريحات صحفية، أن الفناة عبير شوشان كانت تعاني من الاكتئاب الشديد في الأيام الماضية نتيجة قلة مشاركتها بالأعمال الفنية، بالاضافة لحالة التهميش التي تعيشها.

img

وتم فتح تحقيق في ملابسات الواقعة، وذلك لمعرفة السبب الحقيقي وراء ذلك، والبحث إن كان هناك شبهة جنائية أم.

افادت المصادر أن أحد أقارب الفتاة الشابة هو من كشف الواقعة بعد أن قام بالاتصال بها عدة مرات ولم تُجب.

وتفاعل مع وفاتها الجمهور، فقال متابع:”العثور على الشابّة عبير شوشان مَشنوقة في جبّانة قـربـة هذا الصباح ، لا حول ولا قوّة إلّا باللّه وكانت آخر تدوينة للفقيدة على صفحتها بالفايسبوك قالت فيها كلاماً بمثابة الوصيّة مفادهُ :”حبّوا بعضكم وارحموا بعضكم الدنيا فانية وما تهز كان فعلك نحبكم بارشة “.

https://twitter.com/A2zNTtoyXiuIplp/status/1314563543182782465?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1314563543182782465%7Ctwgr%5Eshare_3&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F432233

وأضاف آخر:” آخر كلمة قالتها قبل لا تتركنا حبو بعضكم .المسرحية الشابة عبيرشوشان قبل أن تقرر مغادرة هذه الحياة… الله يغفرلك ويرحمك ويصبّر عائلتك وأصحابك”.

وقال متابع:”ولا تقتلو انفسكم أن الله كان بكم رحيما الانتحار حرام شرعا وربي يسامحها ويغفرلها ..الله يصبر أهلها عبير شوشان”، وقالت متابعة:” العثور على الشابة عبير شوشان مشنوقة في مقبرة قربة اليوم..تونس إلى أين ..لاحول ولاقوة إلا بالله “.

وأضافت متابعة :” هل هوا انتحار . يعني تترك كل الاهتمام من متابعيها ومدونتها وتتحول الى خبر عاجل نهارين والسلام؟؟؟؟”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.