ليال عبود: صوري لا تخضع للفوتوشوب.. وجاهزة لتأكيد جمالي بهذه الطريقة؟

قالت النجمة اللبنانية ليال عبود إنها ستشارك في لجنة تحكيم برنامج “غني سمعنا صوتك”، الذي يشرف عليه المركز الثقافي الكندي للموسيقى والغناء. وهو من البرامج الخاصة باكتشاف المواهب الجديدة المتوفرة في كافة الدول العربية.

وأكدت الفنانة عبود أن هذه التجربة هي فريدة من نوعها، تضعها أمام مسؤولية ليس بالبسيطة كونها تساهم بخبرتها الفنية الطويلة. وتركز الفنانة على اكتشاف المواهب في الوقت الحاضر والمستقبل.

كما وأكدت الفنانة، خلال تصريح خاص لموقع “فوشيا”، أن خلفيتها الثقافية كفيلة بالرد على كافة الانتقادات. فهي تملك ثلاث شهادات جامعية بالإضافة الى العلم الصوتي والموسيقى بالاضافة إلى خبرتها الفنية، مستطردة بالقول:” يلي احسن مني على مستوى الموهبة والمعرفة فليتفضل وينتقد”.

بينما اعتبرت الفنانة أن الجمال هو نعمة من الله، و تعديل ألوان الصورة لا يعد عملية تجميل، واشارت انها على اتم الاستعداد في الظهور لايف من خلال السوشيال ميديا من غير مكياج للتأكد من جمالها الطبيعي.

واستبعدت فكرة إحياء حفلات أون لاين ريعها من اجل مساعدة متضرري انفجار بيروت أسوة بغيرها من النجوم. قائلة :” الله يكتر الخير ويزيد من نسبة فاعلي الخير، ولكن اين هي تلك الحفلات التي رممت المنازل المتضررة من الانفجار؟. أنا أؤيد كل أعمال الخير شرط أن يكون ملموسا وليس استعراضيا”.

وأضافت ليال عبود : “فيروز ليس ملكا لاحد، هي ملك الكرة الأرضية. فأنا مع الحفاظ على تراثها من دون اللجوء إلى التعديلات على أغانيها. فهي سفيرتنا للنجوم وليست حكرا على أحد، والشعب ليس لديه سوى صوتها الشعور بالأمل والسعادة، وإذا أدينا أغانيها فهذه ليست جريمة”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.