بيرين سات تحضّر مفاجأة جديدة من نوعها برفقة زوجها.. الأخير حقق حلمها

كشفت صحيفة “صباح” التركية عن مفاجأة جديدة، يعكف المنتج التركي كنان دوغلو برفقة زوجته النجمة التركية بيرين سات تحضيرها من خلال ألبومه الجديد.

وفي التفاصيل، فإن النجم كنان وزوجته بيرين قد قررا التعاون معا في أغنية يقومان بغنائها معا على طريقة الديو، وتم تسجيلها ضمن الألبوم القادم لكنان ومن المتوقع بدأ إطلاقه خلال الفترة القريبة، وقبل نهاية هذا العام.

كما وأضافت الصحيفة بأن هذه الأغنية تأتي بعد العديد من المشاكل التي عانى منها الزوجان خلال زواجهما. والتي كانت بمثابة تحقيق حلم الفنانة بيرين. حيث كان من بين أحلامها تسجيل هذه الأغنية برفقة زوجها منذ أول يوم لزواجهما.

وأفادت ذات الصحيفة بأن الألبوم الجديد من المتوقع أن يضم 8 إلى 9 أغنيات، قام بكتابة كلماتها كنان.

كان زوجها يولي أهمية كبيرة لأفكار زوجته فيما يتعلق بالألبوم الجديد وأنه يبذل مجهودًا كبيرا لجعله ألبوم ناجح.

وفي وقت سابق إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة جمعت النجمة التركية ​بيرين سات​ مع جدتها، التي لفتت الأنظار بشكلها.

وقد أثارت هذه الصورة ضجة بين بعض المتابعين، الذين رأوا أن جدة بيرين كانت جميلة في سن الشباب. ولا زالت تحتفظ ببعض الملامح الجذابة، في حين إعتبر أخرون أن بيرين ورثت جمالها من جدتها.

وكانت بيرين قد كشفت خلال مقابلة أجرتها معها قناة “يان دين” التركية، أنها لا تفكر أبداً في العودة إلى التمثيل على شاشة التلفزيون، معتبرةً أن كل المواضيع التي تتناولها الأعمال الراهنة تركّز على تعنيف النساء. وتدور حول قصص الحب ثلاثية الأطراف، التي وصفتها بالسطحية.

وأضافت أنها تبحث عن قصص حقيقية، وبالتالي فلن تقبل أي دور من أجل الظهور في المجلات فقط. وتابعت: (لست دمية “باربي)، بل ممثلة وأبحث عن حكايات حقيقية، عن عمل يتضمن رسالة من نوع ما”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.