يسرا تكشف السبب في إصرار زوجها على عدم الظهور (فيديو)

أفادت الفنانة المصرية يسرا، إن النجم الراحل نور الشريف كان من أحد أوائل نجوم الفن الذين عملت معهم، وأضافت أنها كانت تحبه نظرا لانه من الممثلين الرائعين.

وأضافت الفنانة يسرا، في مقابلة تلفزيونية لها:”جمعني مشهد صعب بنور الشريف في ثاني فيلم عملناه سوا. وكنت واقفة قدامه وقلت جملة فسمعت تزييقة جزمة خلف الديكور وفصلت ومعرفتش اكمل غير بعد ساعتين وهو فضل يهدي فيا ويطبطب عليا”.

وأجابت أثناء المقابلة عن أسئلة بعضًا من متابعيها التي وصلتها، حيث شهدت تلك الفقرة عدة تصريحات التي كان من بينها بالرغم من المحافظة على رشاقتها إلا أنها زاد من وزنها خلال هذه الفترة الأمر الذي يضايقها كثيرًا معقبة:

“تخنانة اليومين دول 2 كيلو مضايقيني وأنا بتعب لما بتخن”.

وقالت أنها ستلبي رغبة متابعيها بالغناء وصناعة ألبوم وفيديو كليب كما يحب الجمهور. موضحة أن ما لا يعرفه المتابعين أن لها ألبوم غنائي مع حسين الإمام، يحمل عنوان “بحب السيما”. ولا تعرف الفنانة أين يتواجد هذا الألبوم “كاسيت” حاليًا، معقبة: “في شوية منه على اليوتيوب وكان فيه أغاني جميلة بس معرفش راح فين”.

ورفضت ذكر ما هي أقرب الأعمال الفنية الى قلبها لأن الأعمال المقربة كثيرة ولن تتمكن من الاختيار. بالاضافة الى رفضها الاجابة على تساؤل بشأن الفنان أو الفنانة الذي لا تحب ان تعمل معه.

وأضافت: “بشوف اللي بيقول إنه نادم على دخول مجال الفن إنه نادم على جميل الشغلانة عليه”، كما حسمت الجدل بشأن عرض دور “فاطمة كشري” الذي جسدته الفنانة المصرية عبلة كامل في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، عليها فقالت: “متعرضش عليا الدور ومش صحيح.. وهو في زي عبلة كامل يا جماعة”.

وتحدثت عن الأعمال الفنية السينمائية التي جمعتها بالفنان عادل إمام، فقالت:

“حبنا واحترامنا لبعض وللبلد، وقريبين من بعض كأصدقاء وعشرة وكفنانين قريبين جدًا من بعض ولسنا بعاد عن بعضنا حتى في طريقة التفكير ومن الممكن أن نختلف ولكن لسنا بعيدين”.

وكشفت الفنانة المصرية يسرا، تفاصيل عن مشاركتها في فيلم “الإرهاب والكباب”، قائلة: “الفيلم كان يحمل اسم الجارحي ووقعت على المشاركة فيه على 10 جنيه. وقال لي المخرج شريف عرفة دي إمضاء قلتله أنا معاكن وفات شهر ولم يكلمني أحد، واتصلت عليه وأخبرته هنعمل الفيلم وألا لا، وبعدها عملنا الفستان في يوم وصورت بعدها 3 أو 4 أيام مع شريف عرفة ولكن توقف التصوير بسبب عملية المرارة التي خضع لها المخرج”.

وأكدت أنها ترفض التعرض لعمليات التجميل، معقبة: “اللعب الكتير في الوش وحش إلا لو كان لايق عليكي”. مشيرة إلى أنها تخاف من كثرة عمليات التجميل. لذلك تلجأ للبوتكس والفيتامينات إلا أنها لا تُغير من شكلها كي لا يحدث انفصال بينها وبين الجمهور.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.