أصالة نصري:الرجال ما فيهم عقل.. وتبّا لقلوبهم جميعا! (فيديو)

كشفت قناة “Osn” التي تعرض من خلالها برنامج “قعدة رجالة” الذي يتم تقديمه من خلال كلًا من السوري قيس الشيخ نجيب، واللبناني نيقولا معوض، والمصري خالد سليم، كل يوم سبت أسبوعيا، عن “برومو” تشويقي خاص بالحلقة القادمة والتي تحضر فيه النجمة السورية أصالة نصري ضيفة للبرنامج.

وفاجأت الفنانة أصالة مقدمي برنامج “قعدة رجالة” من خلال قيامها بإطلاق تصريحات جريئة كشفت من خلالها عن وجهة النظر الخاصة بها في العديد من الأمور المتعلقة بالرجال، حيث وجهت هجومًا شرساً عليهم حيث بدأ البرومو بتصريحها: “الرجالة ما فيهم أي عقل”.

ويبدو أن الفنانة أصالة نصري كانت تتحدث عن تجاربها سابقا، وحاول المقدم قيس الشيخ نجيب استفزازها ببعض العبارات من نوعية: “كل الرجال”، لتقر بذلك وتتحدث مختلف المواضيع التي واجهتها بعد انفصالها وكذلك مشاعر الحب والخيانة والوجع والحزن التي تعرضت لها.

وحاول مقدمو البرنامج “قعدة رجالة” الدفاع عن الرجال، في محاولة لإثبات أن جميع الرجال مثلما تقول الفنانة، وأن قلب الرجال أكثر مرونة ويستطيع تقبّل الاحتمالات الكثيرة، غير أن الفنانة أصالة، تمسّكت برأيها حتى نهاية البرنامج، معلقة على قول قيس: “قلب الرجل مفتوح على كل الاحتمالات”، قائلًة: “تبًا لهذا القلب”.

https://www.instagram.com/p/CGvLvQWHyz-/?utm_source=ig_web_copy_link

وقال المتابعون: “وأخيرًا ناطرينها على نار للروح”. و”ببكي من الحماس”، و”متى؟”. و”صولا القلب”، و”متى إمتى”، و”ناطرينها على نار”. و”انا بانتظار الحلقه بفارغ الصبر”. ويا عمري”، و”اخخ ننتظر اصالتنا ع احر من الجمررر”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.