إنقاذ أم وأطفالها الأربعة في زلزال إزمير من تحت الأنقاض

تواصل فرق الإنقاذ أعمالها في مبنى دوغانلار الواقعة في حي منصور أوغلو بمنطقة بايركلي في إزمير .

وبحسب معلومات اللحظة الأخيرة من المنطقة، توصلت فرق البحث إلى أم وأطفالها الأربعة، بينما حاولت الفرق إنشاء ممر للوصول إليهم بعد بقائهم تحت الأنقاض.

وحسب وكالة حرييت وفق ترجمة تركيا الآن، فقد طلبت الفرق من الجميع الصمت لسماع صوت الأم وأطفالها. بينما شهدت الدقائق المثيرة أحداثا مفعمة بالأمل.

كما شوهدت فرق الإنقاذ تواصل جهودها في البحث في الركام المتناثر لمبنى دوغانلار الذي انهار في الزلزال الذي بلغت قوته 6.6 درجة.

وأوضحت أنه تم التقاط صور للمبنى الذي انهار عبر طائرة درون بدون طيار من الجو.

وذكرت ان جهود البحث والإنقاذ لمساعدة ما يقرب من 20 شخص محاصرين تحت الحطام، بحسب التقديرات.

وأشارت أن الفرق أنقذت 10 أشخاص وانتشلت جثتين لشخصين آخرين في الأعمال الجارية داخل المبنى.

وقالت إن الفرق تمكنت من التواصل مع الأم سحر درلي بيرينجك البالغة من العمر 38 عامًا. والتي كانت تحت الحطام مع أبنائها الأربعة، وهم التوأم أزل وإلزم بيرينجك (10) سنوات، وأوموت (7) سنوات، وأليف (3) سنوات.

كما ذكرت أن الفرق كثفت جهودها للوصول إلى الخمسة تحت الحطام من خلال المطبخ وغرفة المعيشة.

من ناحية أخرى قضى ثلاثة من عائلة واحدة تحت الأنقاض في الزلزال المخيف، يذكر أن إلغاز وشقيقته ديلا يوكسال وأمهما قضوا إثر وقوع الزلزال.

من جانبه قدم مدير مدرسة اسطنبول الثانوية للذكور تعازيه لوفاة إلغاز وشقيقته وأمه في زلزال إزمير متمنياً الصبر والسلامة لوالده.

يذكر أن إجا إلغاز يوكسل، الذي لقي حتفه تحت الحطام كان قبطان فريق الروبوت بمركز بشيكتاش للعلوم والفنون، ولديه شهادات عديدة في الميكانيكا والإلكترونيات.

تصريحات وزير الزراعة والغابات حول زلزال إزمير..

أعمال البحث والإنقاذ في زلزال إزمير تحقق المعجزات..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.