ابن أصالة عن عتابه لطارق العريان: مقصر بقاله فترة ونصحته (فيديو)

خرج أبن الفنانة السورية أصالة نصري “خالد الذهبي” عن صمته للتعليق ليعاتب المخرج المصري طارق العريان، طليق والدته بسبب عدم قيامه بالسؤال عن أبنائه التوأم علي وآدم، مؤكدًا يتحدث بذلك من باب النصيحة له.

وأكد الذهبي من خلال مقطع فيديو تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على أنه أرسل عدة رسائل الصوتية من خلال تطبيق “واتس آب” إلى طارق العريان ينصحه بتخصيص وقتًا أطول لأبنائه التوأم علما بأنه لم يستجيب، مضيفا أنه هذه الفترة ليست هي الأفضل في حياته.

وأضاف لم يقصد شيئًا من حديثه في هذا الأمر غير النصيحة، وأنه تلقى الكثير من النصائح من قبل العريان خلال اقامته معهم، لذلك رأى من الضروري الحديث معه بهذا الشأن.

وعلق: “إلا أهلي إلا إخواتي ومامتي.. كنت أتمنى يكون موجود أكتر وأنا تضايقت وقلت اللي قولته ويا تيتو إنت عارف إني قلبي أبيض أنا بسامح وإنت عارف أنا بحبك أد إيه”.

واستطردقائلًا: “في فرق بين أنا ومامتي محدش ينفع يجيب سيرتها أو يمسها مينفعش أسكت.. إلا إخواتي وأمي لازم ياخدوا حقهم.. شكرًا”.

وقبل أسابيع وجه خالد الذهبي سؤالًا لطارق العريان طليق والدته، قال فيه: “أخبرنى..هل تقضي الوقت مع عائلتك.. ؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً”.

وتابع الذهبي بالقول: “أعلم أن هذه المقولة هي اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل.. لذلك نفذ لي هذه الخدمة وأعد إرسالها لي…. أوه ، شيء آخر، املأ الفراغ من أجلي بسرعة كبيرة”.

 

للشاهدة أنقر هنا

أقرأ المزيد:

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد فهمي.. والجمهور ينتقدها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.