هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد فهمي.. والجمهور ينتقدها

احتفلت النجمة المصرية هنا الزاهد بعيد ميلاد زوجها النجم أحمد فهمي ليبلغ بذلك الأربعين، مواليد 1980 وذلك من خلال حفل بسيط حضره بعض من أصدقائهما من الوسط الفني، الامر الذي دفع الجمهور لانتقادهما نتيجة الاطلالة التي ظهرت فيها ومن جهة اخرى عدم اتخاذهما الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لتورتة من عيد الميلاد والتي كانت فانلة النادي الأهلي وكرة وملعب، لان “فهمي” يعرف بأنه من مشجعي الأهلي المتعصبين.

وتفاعل المتابعين مع الفيديوهات، وانهالت التعليقات، :”اهمال طبيعي زمايلكم انصابوا بالجونة وانتم مفيش كمامات..مال أحمد وهنا لابسين كدا ليه ..حاجة قلة ادب طريقة أحمد فهمي في لبسه تقرف..حد يسلف خنا بنطلون ياجماعة لو سمحتم”.

في وقت سابق أثارت تهنئة “فهمي” لزوجته بمناسبة مرور عام على زواجهما، السخرية بين المتابعين عبر السوشال ميديا.

كما ونشر أحمد فهمي صورة رومانسية مع  زوجته هنا الزاهد من خلال صفحته على موقع إنستغرام، وعلق عليها قائلا :”كل سنة وانت طيبة يا احلى حاجة فى حياتى .. وبرافو انك عارفة تروضينى.. اول عيد جواز “.

كما وتفاعل الجمهور، فعلق متابعون :”عارفة تروضك ازاي يعني بتوديك الحضانة الصبح كل يوم.. هو انت كلب إيه تروضك دي.. والله لها الجنة انها روضتك.. يابني بلاش الكلام ده بعد كده تركب وتسوق.. أحمد فهمي طول عمره مابيعرفش يتكلم ولا يعبر بيورط نفسه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.