تركيا الآن.. عين على تركيا

نسرين طافش بفستان صيفي مثير (صورة)

27٬665

نشرت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ صورة جديدة لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وفي تفاصيل الصورة ظهرت نسرين طافش بفستان صيفي مثير وموّرد، وتسريحة شعر ناعمة وعفوية، وإعتمدت ماكياج ناعم، تناسقاً مع إطلالتها الصيفية الجذابة.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين عبروا عن حبهم لها وإعجابهم بإطلالتها. وعلقت على الصورة قائلةً: “إختيارك لطريق الوعي و اليقظة .. بوابتك الحقيقية للتوازن يوم جميل للجميع باذن الله”.

يذكر أن أحدث أعمال نسرين فيلم “نادى الرجال السري” وشاركت فيه مع عدد من الممثلين منهم، ​كريم عبد العزيز​، ​ماجد الكدواني​، ​غادة عادل​، بيومي فؤاد، إخراج ​خالد الحلفاوي​، تأليف ​أيمن وتار​.

 

نسرين طافش

وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل – إضافة إلى مواطنتها السوريَّة – الجواز الجزائري نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999. لتُكمل دراستها هناك. كما وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008. إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية».
كما وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد