“شاهد”.. ميريام فارس تستعرض بطنها بعد ولادتها.. والجمهور مصدوم 

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس حيرة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور لها بعد ولادتها بطفلها الثاني “ديفيد”، حيث ظهرت الفنانة بنحافتها المعهودة من غير أي علامات تدل على وجود حمل مسبقا وظهر خصرها أنحف من المعتاد، الامر الذي آثار تساؤلات الجمهور خاصة وأنه لم يتعدى على ولادتها الشهر بعد.

ونشرت فارس فيديو من خلال حسابه في انستغرام استعرضت من خلاله بطنها وجسمها النحيف وعلقت عليه قائلة ”كثير مسرورة“. الامر الذي دفع الجمهور سؤالها عن “كرش الولادة”.

للمشاهدة أضغط هنا

سابقا أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس من خلال حسابها قدوم مولودها الجديد، حيث نشرت صورة وهي توثق يدها بيده وتعلق عليها:” صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالععن قدوم مولودها الثاني مساء اليوم الأربعاء. حيث قامت بنشر صورة من خلال حسابها على إنالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

وقد خبّت ميريام فارس السرية أشهر حملها، ولم تعلن تكن تعلن قبل ذلك، سوى تسريب بعض المعلومات في بداية أول أكتوبر بأنها حامل في شهرها الخامس. ومن المقرر انها ستلد بداية العام المقبل 2021. لكنها ميريام فاجأت جمهورها مساء اليوم بإعلان مولودها الجديد بطفل ذكر قد أسمته “ديڤ”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.