أحلام تعرض كافة حساباتها البنكية تحت سيطرة تركي آل الشيخ

عرضت النجمة الإماراتية أحلام على رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ كافة حساباتها البنكية المملوكة لها. وجاء ذلك بعدما كشف في سياق رده على بعض الأسئلة عن قيامه بتقسيم 90% من أمواله قاصدًا “ثروته” وذلك اثناء رحلته المرضية الأخيرة.

وكتب تركي آل الشيخ قائلًا: “سويت شي واتمنى الناس تستوعبه وتعمل زي في مثل حالتي، أنا قبل عمليتي الأخيرة قسمت ورثي وأكثر من90٪ من فلوسي ومابقى عندي لي الا شيئ بسيط، وقصدي أأمن أهلي بعدي ولا يحتاجون أحد أو تصير مشاكل بينهم.. واللي جاب الفلوس يجيب غيرها والله يرزق عني أهلي يقدرو”.

لترد عليه أحلام عليه عبر موقع “تويتر” بقولها: “والله لو طلبت حساباتي أرسلتها لك صاحب فضل أقسم بالله وربي ما يحوجك لاي حد والنعم بوناصر”.

ولم يتوقف تفاعل أحلام عند هذا الحد، بل علقّت على ذكر تركي آل الشيخ لاسمها من بين النجوم الذين يحب الاستماع إليهم قال: “كل الأصوات أحبها.. أحب روح وطيبة أحلام وأحب رجولة رابح وأحب وفاء ماجد المهندس وأحب أخوة راشد وأحب جلسة أصيل.. وأحب حرفنة عبدالمجيد.. لكن اللي يخليني في الغناء أقول (آه) في الرجال محمد عبده وفي النساء آمال ماهر.. أصوات من كوكب ثاني”.

وأثنت الفنانة الاماراتية أحلام على اختيار آل الشيخ، لاسم الفنانة المصرية آمال ماهر بعدما وصف صوتها بالصوت القوي فكتبت: “بالنسبه لي انا أيضًا #محمد_عبده و #آمال_ماهر عشق وننتظر حفل لامال ماهر لتستنشق الرياض طرباً من صوتها طلبتك يا بوناصر ابي طاوله اول صف”، ليرد عليها تركي آل الشيخ قائلًا: “إن شاء الله بس ترجع المواسم”.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.